تعرف على 4 أبراج يجب التعامل معها بالقوة .. أبرزها الجوزاء والدلو

الأربعاء، 18 يناير 2017 03:00 ص
تعرف على 4 أبراج يجب التعامل معها بالقوة .. أبرزها الجوزاء والدلو نظرة نجمة إبراهيم الشهيرة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل شخص نقاط ضعف ونقاط قوة لكن التعامل مع هذه النقاط هو من يحدد شكل علاقتك بهذا الشخص، وهناك بعض الأشخاص يظهرون القوة والصلابة إلا إنهن يحتاجون إلى تعامل بشكل معين الأمر الذى ينطبق عليه مقولة "ميجوش غير بالعين الحمراء"، ولأن الأبراج الفلكية تعد مفتاح للأشخاص فيمكن استخدامها لمعرفة كيفية التعامل مع طبيعة الأشخاص.

ومن أبرز الأبراج التى تحتاج إلى التعامل بقوة أحياناً:

برج الأسد:

يأتى برج الأسد على رأس قائمة الأبراج التى تحتاج إلى نوع معين من أنواع المعاملة الجافة أحيانًا، ذلك بالرغم من قوة شخصيته وصلابته وعناده الدائم، إلا أن الأسد لا يروق له الشخص الذى يتعامل معه بشكل لين، ودائمًا ما يحتاج إلى شخص أقوى منه ليعرف كيف يسيطر عليه وعلى انفعالاته.

برج الدلو:

أما برج الدلو فبالرغم من الدبلوماسية التى يتعامل بها مع الآخرين إلا إنه لا يحب أن يخالف أحد رأيه، خاصة أن شخصيته تحتوى على قدر كبير من التسلط، لذلك فهو دائمًا ما يحتاج إلى شخص ذو سلطة وقوة شكيمة يعرف كيف يتعامل معه.

برج الجوزاء:

من يعرف برج الجوزاء جيدًا سيجد إنه يحتاج إلى سيستم مميز فى التعامل معه ليتفهم طبيعته المتقلبة، ودائماً ما يحاول مولود الجوزاء السيطرة على الآخرين لكنه لا يمكنه فعل ذلك مع الأشخاص ذوى الطبيعة الصارمة.

برج الحوت:

لأن الحوت يشبه كثير أمواج البحار التى تثور و تهدأ إلا إنها تحتاج دائماً إلى قوة أكبر منها لتخمد قوتها، فلا يجيد مولود الحوت العناد بقدر ما ينفعل لكنه سريعاً ما يهدأ ويعرف كيف يتحكم فى أعصابه عندما يجد شخص آخر يتعامل معه بحزم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة