3 أبراج ما تفكرش تتجوزهم.. الحوت يحلم بحب ساحر والميزان بيخاف من السيطرة

الجمعة، 13 يناير 2017 08:00 ص
3 أبراج ما تفكرش تتجوزهم.. الحوت يحلم بحب ساحر والميزان بيخاف من السيطرة برج الحوت
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختيار شريكة  للحياة أمر يراه البعض شىء بسيط لكن  الحقيقة أن اختيار شخص تقضى معه عمرك بالكامل أمر يحتاج إلى تفكير وتدقيق فى طبيعة الشخصية التى تناسبك، خاصة أن شخصيات النساء تحتاج إلى كتالوج لتعرف كيف تتعامل معهن، ولا يمكنك معرفة الشخصية الحقيقية لامرأة إلا من خلال حلين الأول أن تعرفها لمدة سنوات حتى تستطيع أن تتأقلم على شخصيتها أو تستخدم الأبراج الفلكية كى تعرف صفاتها.

ووفقاً لما يضعه علم الأبراج من قوانين للأبراج، فهناك نوعية من السيدات إن قمت بمعرفة طبيعتهن وصفاتهن، ستجد أنهن لا يصلحن للزواج، إما لتوقعات حالمة كبرج الحوت، أو للقلق من السيطرة والتحكم كامرأة الميزان.

امرأة الميزان:

بالرغم من قدر الطيبة والنضج التى تحملهما امرأة الميزان إلا إنها تفضل الاعتماد على نفسها فى كل شىء، قد تدخل معك امرأة الميزان فى علاقة عاطفية مثالية وتشبع لديك الجانب الرومانسى لكنها لن تقبل فكرة الزواج بسهولة نظراً من تخوفها الدائم من أن يسيطر عليها أحد.

امرأة العذراء

بالرغم من حكمة المرأة العذراء وسعيها الدائم لتكوين حياة مستقرة وقدرتها على المحافظة عليها إلا أن عقلها يسبب لها كثير من المشاكل خاصة إنها تسعى للكمال ولا تجد الرجل الذى يتفهم طبيعتها وعقليتها بسهولة، لذلك فهى تفضل أن تبقى وحيدة.

امرأة الحوت:

بين الزواج وبين امرأة الحوت خيط رفيع جداً فهى الحنونة الصادقة التى تمتلك حاسة الأمومة بالفطرة، لكنها تعيش فى خضم من المشاعر لا تجده فى رجل بسهولة ودائماً ما تجدها متعددة العلاقات لكنها لا بسهولة تصل إلى مرحلة الزواج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة