محافظ البحر الأحمر يوجه برفع كفاءة وتطوير محيط القنصلية الروسية بالغردقة

الأحد، 15 يناير 2017 03:29 م
محافظ البحر الأحمر يوجه برفع كفاءة وتطوير محيط القنصلية الروسية بالغردقة محافظ البحر الاحمر يتفقد الانشطة الطلابية بمكتبة مصر العامة بالغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر  اليوم تعليماته برفع كفاءة وتطوير محيط القنصلية الروسية بالغردقة.
 
جاء ذلك خلال تفقده للقنصلية علي هامش الجولة التفقدية اليوم بشوارع الغردقة لمتابعة الموقف التنفيذي للأعمال والمشروعات بها.
 
ومن جانبه وجه المحافظ بسرعة البدء في أعمال رفع الكفاءة والتطوير بتلك المنطقة بحيث تظهر تلك المنطقة بالمظهر الجمالي اللائق بمدينة الغردقة ، مشيراً الي أن إفتتاح هذة القنصلية سيساهم في خدمة السائحين الروس الذين يتواجدون بالمدينة السياحية ، متمنياً أن تعود السياحة الروسية الي معدلاتها الطبيعة بمحافظة البحر الأحمر التي تعتبر مقصداً هاماً بالنسبة للسياحة الروسية . 
 
يذكر أن القنصلية الروسية التي تقع بتقسيم الانتركونتنتال أمام فندق سمره باي  نهاية الممشى السياحى  
 
من جانب أخر تابع اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، الأنشطة الطلابية بمكتبة مصر العامة بالغردقة وتفقد مكتبة مصر العامة بمدينة الغردقة لمتابعة الأنشطة الطلابية بالمكتبة خلال إجازة منتصف العام الدراسي .
 
ومن جانبه أكد المحافظ علي توعية الطلاب بأهمية هذه الأنشطة التي تقدم لهم مما يساهم في خلق جيل واع ، موكداً علي أن هؤلاء الطلاب هم مستقبل مصر ، مشيرا الي أن هذه الأنشطة تهدف الي الإستغلال الأمثل لأوقات فراغ الطلاب خلال إجازة منتصف العام الدراسي . 
المحافظ يتفقد الانشطة الطلابية بمكتبة مصر العامة
المحافظ يتفقد الانشطة الطلابية بمكتبة مصر العامة

محافظ البحر الاحمر يوجه برفع محيط القنصلية الروسية
محافظ البحر الاحمر يوجه برفع محيط القنصلية الروسية
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة