حالة الطقس اليوم الخميس 8/9/2016 فى مصر و الدول العربية

الخميس، 08 سبتمبر 2016 12:00 ص
حالة الطقس اليوم الخميس 8/9/2016 فى مصر و الدول العربية الطقس
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقدم توقعات حالة الطقس فى مصر و الدول العربية اليوم الخميس 8/9/2016 ، حيث ننشر لكم من قراءنا توقعات حالة الطقس اليوم الخميس 8/9/2016 فى مصر و الدول العربية.
 

حالة الطقس اليوم فى مصر

 
 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الخميس طقس مائل للحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا ، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية.
 
كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على بعض مناطق من جنوب البلاد وجنوب سيناء وخليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدى الى اضطراب الملاحة البحرية هناك .
 

الطقس فى الأردن

 
لطقس يكون صيفياً مُعتدلاً في عموم المناطق مع ظهور بعض السُحب على ارتفاعات مُختلفة، وحاراً نسبياً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة. وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، مُعتدلة السرعة مثيرة للغبار في شرق وجنوب البلاد، وفي خليج العقبة شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة.
 

 الطقس في العراق

 
يكون الطقس فى كافة المناطق بالعراق، صحواً، مع غبار خفيف، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 42 مْ
 

الطقس فى المغرب

 
تتميز الحالة الجوية عامة بطقس حار بكل من جنوب وأقصى الجنوب الشرقي، مع تشكل سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية، خلال الصباح والليل بالقرب من السواحل.
 
كما سيلاحظ تمركز سحب غير مستقرة مصحوبة بزخات رعدية ورياح قوية عاصفية محليا ابتداء من الصباح بمرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط والمنطقة الشرقية، تمتد خلال الظهيرة والمساء، إلى سهول تادلة وهضاب الفوسفاط ووالماس والجنوب الشرقي، مع احتمال أن تشمل الأطلس الصغير أيضا، في حين ستبقى الأجواء صافية إلى قليلة السحب بباقي جهات المملكة.
 

 الطقس فى فلسطين

 
يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول  معدلها السنوى العام، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الأرصاد

البيئة

الغرامات على جميع الشركات و المصانع المدرجة في البورصات في حال زادت نسبة التلوث عن التفاوت المسموح به حتى إستبدال المحركات أو المكائن أو الأفران و غيرها بالجديد و الحديث و المتطور

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة