محافظ القاهرة يطالب بعدم استخدام الأسلوب التصادمى فى مواجهة المخالفات

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 02:52 م
محافظ القاهرة يطالب بعدم استخدام الأسلوب التصادمى فى مواجهة المخالفات المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، على رؤساء الأحياء، على عدم استخدام الأسلوب التصادمى، فى مواجهة المخالفات أيًا كان نوعها " إشغالات، تعدى على رصيف مخالفات بناء ومقاهى، تحويل الأنشطة، وغيرها"، موضحًا أن القاهرة بها كم هائل من المخالفات، ولابد من التصدى لها.

 

وأضاف المحافظ فى تصريحات صحفية له اليوم، أنه منذ توليه منصب المحافظ، لاحظ  قيام العديد من أصحاب العقارات بتحويل الأدوار الأرضى منها، لمقاهى ومحلات فى مخالفة للقانون، بتحويل النشاط من سكنى لتجارى، كما لاحظ أيضًا، غلق العديد من الجراجات، وتحويلها لأنشطة مختلفة.

 

وطالب المحافظ رؤساء الأحياء، بإعادة فتحها، وتطبيق القانون، واتباع النفس الطويل فى العقاب، بتوجيه إنذار لصاحب المخالفة، وسحب جزء من بضاعته مرة أخرى، وهكذا إلى أن يصل الردع للغلق النهائى والتشميع، حتى لا تعود المخالفة مرة أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح الشافعى

فوضى

ياسيادة المحافظ بدون زعل كلكم قاعدين تتكلموا من على الكرسى فقط صدق ميدان السيدة زينب بقى اخطر من الموسكى لايوجد رصيف نمشى عليه ورؤساء الأحياء فى وادى تانى وصوتنا مش واصلك حتى الأعلام مالوش دعوة ياريت صوتى يوصللك عبر اليوم السابع عشان تقولنا أمتى الشوارع هتنضف ولا أقولك طنش ما انتو قاعدين فى المكاتب مرتاحين مش مهم الشعب المهم انتو

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

إلى المحافظ

الحملات بتنزل و بتشيل و يعود الحال بعدها بأيام قليله. معارض السيارات فى ش النزهة و بجوار الرقابه الاداريه و تعوق المرور و مستوليه على الأرصفة و عملوا لهم مخالفات و عادوا تانى يوم. لو السيارات ارتفعت بالاوانش و حرزت و صودرت لن يتكرر المنظر تانى. المعارض بتاخد ثمن المخالفات من المشترى. لابد من حلول غير تقليدية حاسمه تصل إلى السجن.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة