التموين: ضبط 120 ألف سيجارة حجبها التجار عن البيع وطرحها بزيادة عن سعرها

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 07:00 ص
التموين: ضبط 120 ألف سيجارة حجبها التجار عن البيع وطرحها بزيادة عن سعرها سجائر - أرشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثفت الإدارة العامة لمباحث التموين، برئاسة اللواء حسنى ذكى، حملاتها على الأسواق خاصة فى سلعة السجائر، وتم ضبط عدد من المحلات التجارية التى ترفع أسعارها على المواطنين، بما يخالف السعر الرسمى الذى تم إعلانه.

 

وقامت مباحث التموين، وفقا للحملات التى حصل عليها "اليوم السابع" بضبط كميات 120 ألف سيجارة مدون عليها (مارلبورو ــ روزمان ــ لايت ــ وينستون ) قام التجار بتجميعها للإتجار بها فى السوق السوداء بأزيد من السعر الرسمى ، كما قاموا بحجبها عن التداول بهدف إعادة طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح باهظة غير مشروعة.

 

وقامت الحملة بالتحفظ على الكميات، وتحويل المخالفين للنيابة العامة، لاقرار عقوبة استغلال الاسواق عليهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نرمين فؤاد

استغاثة لوزير الداخلية (بلطجة الشرطة )

اعرف تاجر سجاير ( تاجر كبير ومحترم جدا ) فى منطقة قسم الموسكى منذ خمسة ايام حضر له معاون شرطة وبسؤاله عن السجاير استخرج له فواتير الشراء لثقته بعدم وجود اى مخالفة ثم قام المعاون بالإتصال بالقسم واحضار سيارتين وقاموا بتكسير كاميرات المراقبة الى فى مدخل المحل وضربوا صاحب المحل ثم قاموا بالإستيلاء على سجاير بقيمة 250.000 مائتان وخمسون الف جنيه .... مع الضرب والاهانة طبعا ثم مع العرض على النيابة تبين انهم (ملفقين تهمة استغلال السوق )ثم خرج بكفالة على ذمة القضية بالإضافة لانهم استولوا على اكثر من نصف البضائع المحرزة.... اذكر سيادتكم اننا شعب قمنا بثورة على الداخلية الا تتذكر ارجو الاهتمام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة