وفد من روسيا يزور مصر الشهر المقبل لتنسيق جهود رفع الحظر عن الصادرات

الإثنين، 26 سبتمبر 2016 11:00 م
وفد من روسيا يزور مصر الشهر المقبل لتنسيق جهود رفع الحظر عن الصادرات عبد الحميد الدمرداش رئيس المجلس التصديرى للحاصلات الزراعية
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عبد الحميد الدمرداش رئيس المجلس التصديرى للحاصلات الزراعية: إن جهود الوفد المصرى نجحت فى إقناع الجانب الروسى برفع الحظر عن صادرات مصر الزراعية من الخضر والفاكهة.

وأضاف الدمرداش فى اتصال هاتفى لـ"اليوم السابع" من روسيا، أن الجانب المصرى التقى رئيس الهيئة الفيدرالية الروسية للحجر الزراعى ونائبه وعدد من المسئولين فى الحكومة الروسية، وتم الاتفاق على إعادة الصادرات المصرية لروسيا فورا.

وأشار رئيس المجلس التصديرى للحاصلات الزراعية إلى أن الجانب الروسى طالب بالمزيد من إجراءات حماية المنتجات المصدرة والحرص على سلامتها، مشيرا إلى أن وفدا من روسيا سيزور مصر الشهر المقبل بهدف تنسيق الجهود فى هذا الإطار.

يشار إلى أن وفد مصر فى روسيا يضم كلا من الدكتور سعد نصار مستشار وزير الزراعة رئيسا للوفد وعضوية كل من حسين الحناوى رئيس الاتحاد العام لمنتجى ومصدرى الحاصلات البستانية والدكتور اشرف سامى من الحجر الزراعى، وعلاء عبد الكريم رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات وعبد الحميد الدمرداش رئيس المجلس التصديرى للحاصلات الزراعية وحلمى على عيسى عضو المجلس التصديرى لحاصلات الزراعية وأنطون ميلاد عضو مجلس الأعمال المصرى الروسى المشترك.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة