مصرع طفلين وإصابة آخرين سقط عليهم جدار منزل بمركز المنشأة فى سوهاج

السبت، 24 سبتمبر 2016 10:45 ص
مصرع طفلين وإصابة آخرين سقط عليهم جدار منزل بمركز المنشأة فى سوهاج انهيار جدار منزل - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقت طفلة وشقيقها مصرعهما بينما أصيب طفلين آخرين سقط عليهم جدار داخل أحد المنازل بناحية قرية الخنانسة غرب دائرة مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج. تم نقل المصابين والمتوفين لمستشفى المنشأة المركزى.

 

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من إدارة عمليات النجدة يفيد بوفاة طفلين وإصابة طفلين آخرين سقط عليهم جدار أحد المنازل.

 

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها المقدم أحمد شوقى زيدان، مفتش مباحث المركز سقوط حائط مشيد بالطوب الأبيض بحوش ملحق بمنزل ملك مشوادى شلبى صابر على ويقيم بذات الناحية نجم عن ذلك وفاة نوره مشوادى شلبى 8 سنوات، وكريم مشوادى شلبى 6 سنوات نجلى مالك المنزل وإصابة أحمد على عياد على 7 سنوات، خلود على عياد على 13سنوات ويقيمان بذات الناحية " بكسور وكدمات متفرقة بالجسم" وتم نقلهما لمستشفى سوهاج العام محولين من مستشفى المنشأة المركزى أثناء لهوهم بجواره، تم نقل الجثتين للمستشفى المركزى.

 

وبسؤال جد المتوفيين شلبى صابر على 73 سنة بالمعاش ويقيم بذات الناحية أيد ما جاء بالفحص ونفى الشبهة الجنائية بتوقيع الكشف الطبى على الجثتين بمعرفة مفتش الصحة أفاد بعدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائى ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4800 إدارى المركز لسنة 2016 وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثتين .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة