ضابط جوازات بفاقوس يعتدى على موظف بسلاح إسرائيلى مستندا لنفوذ حماه النائب

الجمعة، 16 سبتمبر 2016 03:14 م
ضابط جوازات بفاقوس يعتدى على موظف بسلاح إسرائيلى مستندا لنفوذ حماه النائب النائب هانى درى أباظة
الشرقية : فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرر وائل محمد فوزى، موظف بهيئة الرقابة المالية، محضر فى قسم شرطة فاقوس التابع لمحافظة الشرقية، ضد خالد حسن أباظة، ضابط بإدارة الجوازات، أتهمه باستخدام بلطجية للاعتداء عليه، مستنداً فى الوقت ذاته على نفوذ حماه، هانى درى أباظة، عضو مجلس النواب .
 
وقال وائل محمد فوزى، فى المحضر الذى حمل رقم 7166 فى 2016 إدارى فاقوس، أن هناك نزاع على أرض، وفوجئ اليوم بقيام المدعو خالد حسن أباظة، ضابط بإدارة الجوازات، يصطحب عدد من البلطجية، وقاموا بالاعتداء عليه، مشيراً فى البلاغ إلى أن الشرطة حينما حضرت إلى الأرض محل النزاع، ضبطت أحد البلطجية الذين كانوا بصحبة خالد حسن أباظة، ومعه سلاح آلى، إسرائيلى الصنع .
 
وفور تحرير المحضر تم إبلاغ النيابة العامة بالواقعة، التى أمرت بسرعة أجراء التحريات، عن الواقعة وعن السلاح الإسرائيلى الذى تم ضبطه مع أحد البلطجية الذين استعان بهم الضابط خالد حسن أباظة، وكذلك التحرى عن صلة النائب هانى درى أباظة بالواقعة .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

سلطان

دائما أصحاب السلطة فى مصر بتستعمل فى أعمال شخصية و لتهديد المواطنين و هذا شئ معروف

لابد من القضاء على هذة المهزلة التى تحدث بصفة دائمة و المجرم فيها 99,9 % لا يحاسب على ما فعل لأن البلاغ بيطبخ مع الزملاء فى القسم و بتتدخل الوساطة و بالضغط على المجنى علية بالتصالح و سحب البلاغ يبقى لماذا لا تتمادى هذة المهازل طالما يعرفون الطريق كيف يتغلبون على القانون و الأفلات من عقابة

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

موضة قديمة اوى لعضو مجلس الشعب

المفروض ان هذا النموذج انتهى من حياتنا،، اعملوه عبرة، عاوزين مصر تنضف بقي واما الضابط فيجب ان يحال للاستيداع عشان الباقى يعرف ان البلد فيها قانون

عدد الردود 0

بواسطة:

د.محمد

لو ان فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها

لو ان فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد البديع

مرور فاقوس

هل أحد المسئولين زار وحدة مرور تراخيص فاقوس ؟ الواسطة عيني عينك والرشوة من تحت تحت وقمة البيروقراطية لمن لا يدفع بالتي هي أحسن .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة