أخبار النادى الأهلى الأحد 11/9/2016.. تقديم اجتماع المجلس 24 ساعة

الأحد، 11 سبتمبر 2016 09:27 م
أخبار النادى الأهلى الأحد 11/9/2016.. تقديم اجتماع المجلس 24 ساعة حسام البدرى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم اليوم السابع أبرز الأحداث داخل النادى الأهلى اليوم الأحد 11/9/2016 خاصة على مستوى فريق الكرة الأول أبرزها ترقب الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى لعودة الاستبدال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
 
 
 
 
ترقب مسئولو النادى الأهلي قرار اتحاد الكرة المصرى الخاص بعودة الاستبدال فى فترة الانتقالات الشتوية القادمة من عدمه، خاصة أن اللائحة الحالية ألغت الاستبدال فى الوقت الذى يتبقى للفريق الأحمر مكان واحد فقط للتدعيم حتى نهاية الموسم.
 
وأكد حسام البدرى المدير الفنى لإدارة الأهلي، حاجته لتدعيم 4 مراكز فى الشتاء المقبل فى حالة عودة الاستبدال، وهى حراسة المرمى وقلب الدفاع والظهير الأيمن والمهاجم الصريح، فيما طلب البدرى التعاقد مع مهاجم سوبر حال عدم عودة الاستبدال.
 
 
 
 
 
قرر مجلس إدارة النادى الأهلي برئاسة محمود طاهر، تقديم موعد اجتماع المجلس المقبل 24 ساعة، بحيث يصبح يوم 27 سبتمبر بدلاً من يوم 28 من نفس الشهر.
 
ويعود سبب تقديم موعد اجتماع المجلس، لارتباط فريق الكرة بمواجهة وادى دجلة فى الجولة الثالثة من بطولة الدورى العام.
 
 
 
أبدى أكرم توفيق لاعب وسط الأهلي والمنضم حديثاً هذا الموسم من فريق إنبى، سعادته بالمشاركة فى مباراة الشرقية الودية التى خاضها الفريق أمس السبت، فى ختام معسكر الإعداد، مؤكدا رضاه التام عن أدائه فى المباراة فى أول ظهور له مع الفريق، موضحاً أنه سعى لبذل أقصى جهد لتنفيذ التعليمات الفنية التى تلقاها قبل المباراة بدقة من أجل الحصول على ثقة حسام البدى المدير الفنى للفريق.
 
 
 
وألمح توفيق إلى أنه تعرض لكدمة قوية فى الكاحل أثناء المباراة، لكنه تحامل على نفسه وأدى المطلوب منه حتى تم استبداله فى الشوط الثانى، موضحاً أن مباراة الشرقية جاءت قوية وتعد تجربة مفيدة سواء للاعبين أو للجهاز الفنى.
 
 
 
يخضع الثنائي أحمد حجازي ومروان محسن، لاعبا الفريق الأول بالنادي الأهلي، لكشف طبي غدا الاثنين، تحت إشراف الخبير الألماني، الذي سيحدد لهما طريقة العلاج في الفترة المقبلة.
 
وكان حجازي ومروان قد سافرا إلى ألمانيا مساء أمس لإجراء بعض الفحوصات الطبية، حيث يعانى حجازي من آلام الخلفية،بينما يعاني مروان من آلام في الحوض.
 
ومن المقر أن يضع الخبير الألماني برنامج علاجي خاص للثنائي لتنفيذه في الفترة المقبلة، على أن يعودا إلى القاهرة خلال يومين
 
 
 
 
 
علن مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر خلال اجتماعه المقرر له يوم 27 سبتمبر الجارى عن تعيين مدير لمقر النادى بالجزيرة خلفًا للواء سامى زغلول الذى تم توجيه الشكر له منذ حوالى شهر ونصف.
 
وقال اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى للنادي، إن مجلس الادارة وضع أكثر من اسم لهذا المنصب وجارٍ المفاضلة بينهم، موضحًا أن اختيار مدير المقر لا يحتاج إلى نشر إعلان فى الصحف كما هو متبع مع المدير التنفيذى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة