محافظ المنيا يوجه بتشديد الرقابة على أسواق المحافظة وضبط الأسعار

السبت، 10 سبتمبر 2016 01:02 م
محافظ المنيا يوجه بتشديد الرقابة على أسواق المحافظة وضبط الأسعار محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل اللواء عصام البديوى محافظ المنيا الجديد مناقشة وبحث عدد من الملفات مع وكلاء الوزارة ومديرى الخدمات، لمتابعة سير العمل بكل قطاع، حيث ناقش اليوم السبت، مع الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين عدد من الموضوعات والقضايا التى تمس قطاع التموين.

 

وأكد وكيل وزارة التموين اكتمال منظومة الخبز فى المحافظة من خلال دخول 301 مخبز جديدا وفقًا لقرار اللجنة العليا للمخابز، عقب مطابقتها لاشتراطات التشغيل، وبعد معاينتها من قبل اللجنة المشكلة من مديرية التموين وموافاتها كافة الاشتراطات المطلوبة ومطابقتها للمواصفات المحددة.

 

استعرض المحافظ مع وكيل الوزارة كميات الدقيق التى تستهلكها المحافظة يوميًا والاحتياج اليومى من مطاحن شمال وجنوب القاهرة، مشددًا على ضرورة التواصل مع وزير التموين والتجارة الداخلية لحل أية مشكلة خاصة بهذا القطاع الحيوى.

 

ووجه المحافظ بالعمل على تشديد الرقابة على الأسواق، وخاصة قبيل عيد الأضحى المبارك وتوفير السلع بالمنافذ والمجمعات الاستهلاكية مع ضرورة تكثيف الحملات لضبط التجار المخالفين وتوفير السلع بأسعار مناسبة للمواطنين.

 

كما وجه برفع تقارير يومية خاصة بكميات الدقيق والوقود، وأكد وكيل وزارة التموين إن المحافظة لا تعانى مشكلة فى توفر الوقود، وقال إن المشكلة الرئيسية تتلخص فى سلوك المواطن من خلال القيام بسحب الوقود بشكل غير منضبط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة