جولة لمحافظ المنيا على الأسواق والمراكز الصحية بالمدينة لضبط الأسعار

الجمعة، 09 سبتمبر 2016 06:14 م
جولة لمحافظ المنيا على الأسواق والمراكز الصحية بالمدينة لضبط الأسعار محافظة المنيا
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء عصام البديوى، محافظ المنيا اليوم الجمعة، عددًا من الأماكن الخدمية التى تخص قطاعات التموين والصحة ومراكز المدن بهدف متابعة الأسواق، وضبط السلع والوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين ميدانيا، كما ألتقى المحافظ بعدد من الأهالى واستمع لمقترحاتهم وشكواهم حول الخدمات المقدمة بالمحافظة وطرق تطوير وتحسين الأداء.

بدأ المحافظ جولته عقب صلاة الجمعة بمسجد صلاح الدين بتفقد الشركة المصرية لتجارة الجملة للوقوف على السلع التى يتم توزيعها للمواطنين ومدى توافرها.

وشدد المحافظ على ضرورة تطبيق إجراءات صارمة لضمان الحفاظ على استقرار الأسعار لمنع أية زيادات أو تلاعب فيها من قبل التجار خاصة السلع الأساسية وحماية المواطنين من السلع المجهولة المصدر أو منتهية الصلاحية، مع تكثيف الرقابة من جانب التموين بالتنسيق مع مديرية الطب البيطرى والصحة للتأكد من سلامة السلع المعروضة ومعاقبة المتلاعبين والمخالفين من التجار بجانب توفير كميات كبيرة من السلع التموينية بالمنافذ والمجمعات.

كما تفقد المحافظ أحد محلات الجزارة بشارع عدنان المالكى  وتابع أسعار اللحوم ووجه بتكثيف الحملات التموينية على المخابز والمحلات التجارية المخالفة وضبط الأسواق وتفعيلها بصفة دورية لضبط المخالفين ،والعمل على رفع القمامة والمخلفات بشكل مستمر والاهتمام بالمظهر الجمالى للشوارع الرئيسية والجانبية.

وتابع المحافظ: إن أسعار السلع بالسوق الرئيسى بمنطقة الحبشى وألتقى بعدد من البائعين والمواطنين واستفسر عن أسعار العديد من السلع وطالب المواطنين بالتعاون مع أجهزة الرقابة التموينية بالإبلاغ عن التجار الجشعين للقضاء على مافيا السوق السوداء والمخالفين.

كما تفقد المحافظ  خلال جولته  جميع الأقسام بمستشفى التأمين الصحى، لمتابعة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين، واستمع إلى أراء وشكاوى المرضى والحالات الإنسانية،حيث وجه بالعمل على حلها فورا،وشدد المحافظ على الإسراع فى إجراء أعمال الصيانة لعدد من حضانات المبتسرين بالمستشفى إلى جانب الاهتمام بالنظافة والمظهر الحضارى للمستشفى. وتفقد المحافظ بلوك التحويل الخاص بمزلقان الحبشى، ووجه بالعمل على تطهير جانبى الترع بمنطقة المزلقان.

كما واصل المحافظ جولته التى امتدت إلى طريق سكة تله بحى غرب المدينة، واختتم جولته بتفقد منفذ السلع بمجلس مدينة المنيا، وعقد لقاء مع رئيس المدينة والنواب وطالب بالعمل على التفاعل مع  شكاوى المواطنين والعمل على حلها وتخفيف الأعباء الحياتية التى ترهق كاهل المواطن والاهتمام بالخدمات اليومية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة