"بيع المصنوعات": 100 مليون جنيه إيرادات ومضاعفة الأرباح عن العام الماضى

الخميس، 01 سبتمبر 2016 08:00 ص
"بيع المصنوعات": 100 مليون جنيه إيرادات ومضاعفة الأرباح عن العام الماضى محمد عناره رئيس شركة بيع المصنوعات
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد عبد الحميد عنارة رئيس مجلس إدارة شركة بيع المصنوعات إحدى شركات القابضة للسياحة والفنادق، أن الشركة حققت إيرادات 100 مليون جنيه العام المالى الماضى، مما انعكس إيجابا على مضاعف أرباح الشركة عن العام السابق.

وقال عنارة فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن أرباح الشركة بلغت 8 ملايين جنيه مقابل 4 ملايين جنيه العام المالى 2014- 2015، لافتا أن الميزانية ما تزال تحت المراجعة من قبل الجهاز المركزى للمحاسبات.

وأشار عنارة إنه من المنتظر عقد الجمعية العامة للشركة خلال شهر سبتمبر بعد انتهاء اجازة عيد الأضحى، وسيتم خلالها الإعلان عن القوائم المالية النهائية للشركة.

وقال محمد عنارة، إن ما شهدته الشركة من زيادة فى الأرباح يرجع إلى مشروعات الشراكة على الفروع مع القطاع الخاص،وتطوير بعض الفروع وهو ما أدى إلى رفع رواتب وحوافز العاملين فى الشركة الفترة الماضية مع منحهم المكافآت المقررة قانونيا فى مواعيدها، مشيرا إلى أن الشركة لديها 47 فرعا عليهم شراكة من بين 110 فروع.

ولفت عنارة إلى أن الشركة تمتلك فقط المبنى الرئيسى بالقاهرة، ومبانى طنطا والسويس والوادى الجديد والمنيا، والمبانى الباقية مؤجرة، مما يجعل الشركة تدخل فى مشكلات كثيرة مع التراخيص عند تجديد الفروع التى كانت مخصصة للكساء الشعبى ايام الرئيس جمال عبد الناصر ومنها فروع اصبحت فى مكان شعبية ومساحتها ضيقة للغاية ومع ذلك نسعى إلى تطويرها كما أن هناك مشكلات لحصول أصحاب بعض الفروع على أحكام قضائية للحصول عليها من الشركة.

وأكد رئيس شركة بيع المصنوعات انه جارى وضع اللمسات الاخيرة للشراكة على فروع أسيوط وجرجا والمراغة والمنيا،بخلاف الاتفاق المبدئى على الشراكة على فرع سيدى جابر الذى تبلغ مساحته 3 آلاف متر.

وقال إن الشركة ما تزال تدرس توسيع مجال فتح باب التقسيط لشراء السلع للموظفين سواء فى القطاع العام او الخاص بهدف زيادة الايرادات وتقديم خدمة للمواطنين حيث يتم بحث المشروع من كافة جوانبه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى الواعى

لا تحملوا فشلكم الادارى على ضيق النافذ دى خيبة قوية

بيع المصنوعات تستهدف الفقراء و محدود و متوسط الدخل لذا فروع الأحياء الشعبية و المحافظات أهم منافذ يجب تطويرها لخدمة المواطن البسيط و أمها بكل أنواع السلع هى بديل عن أسواق يلجأ لها المشترى و تروج للسلع المستوردة الرديئة من الصين .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة