زعيم أغلبية البرلمان الإيطالى:قضية ريجينى هدفها تفتيت منطقة البحر المتوسط

الأحد، 07 أغسطس 2016 11:55 م
زعيم أغلبية البرلمان الإيطالى:قضية ريجينى هدفها تفتيت منطقة البحر المتوسط لوتشو بارانى زعيم الأغلبية بالبرلمان الإيطالى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف لوتشو بارانى، زعيم الأغلبية بالبرلمان الإيطالى، أنه  سيعقد مؤتمرا صحفيا كبيرا فى روما، ليقول فيه الحقيقة وكل ما رأى فى مصر، مؤكداً أنها بلد آمن سواء القاهرة أو دررها الموجودة بالبحر الأحمر فى شرم الشيخ والغردقة، لأنها بلد جدير بالزيارة والسياحة.

 

وقال "بارانى"، فى حواره مع الإعلامى أحمد موسى، إن مصر بلد آمن ولكنها تعرضت لحادثة ناجحة قام بها من أراد عرقلة العلاقات المصرية الإيطالية، والحكومتان تعرفان ذلك جيداً، وتعملان على تخطى هذا الحادث دبلوماسيا.

 

واعتبر "بارانى" أن حادث مقتل ريجينى هدفه تفتيت دول البحر المتوسط، موضحاً أن الحكومة المصرية بقيادة السيسي تقوم بتحديد الجلاد والمتآمر الذى قام بهذه الجريمة الفظيعة والشنعاء التى دخلت فيها التحالفات والسياسات الدولية من أجل تفتيت منطقة البحر المتوسط، مضيفاً: "سأغلق موقعى وموقع رفقائى تجنبا لإهانات من أعداء الشعب المصرى والإيطالى".

 

وذكر أن مقتل ريجينى يمثل قضية دولية فى إطار لعبة التوازنات الدولية المالية والاقتصادية والسياسية حول ليبيا، والرئيسان المصرى والإيطالى يعرفان أن شخصا ما فى قضية ريجينى نجح فى تحقيق هدفه لضرب العلاقات المصرية الإيطالية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة