أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 5 / 8 / 2016

الجمعة، 05 أغسطس 2016 09:59 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 5 / 8 / 2016 الإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 5 / 8 / 2016 العديد من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، قرب التعاقد مع محمد عادل جمعة ظهير أيسر الزمالك، وتقديم احتجاج ضد محمد فاروق حكم مباراة الإسماعيلي والزمالك، ومطالبة محمد أبو السعود لوزير الرياضة باستكمال مجلسه.

- محمد عادل جمعة يقترب من الإسماعيلى.. وأحمد حسن مكى فى الصورة

يفاوض مسئولو نادى الإسماعيلى محمد عادل جمعة ظهير أيسر الزمالك، الذى لم يتم قيده فى قائمة الفريق الأبيض ويحق له الانتقال لأى نادٍ بالمجان.

وتسببت الأجواء المشتعلة داخل نادى الإسماعيلى بعد الهزيمة الثقيلة من الزمالك برباعية نظيفة فى بطولة الكأس، من تعطيل المفاوضات مع اللاعب، ولكن قد تشهد الساعات القليلة المقبلة حسم الصفقة لسد العجز فى الجبهة اليسرى، لاسيما أن هناك أكثر من نادٍ يرغب فى ضم اللاعب.

- الإسماعيلى يحسم مصير القماش بعد شفاء أبو السعود

يحسم محمد أبو السعود، رئيس نادى الإسماعيلى، مصير الجهاز الفنى بقيادة خالد القماش، خلال الساعات القليلة المقبلة، سواء بالاستمرار وتجديد الثقة فيه بعد رباعية الزمالك، أو توجيه الشكر له والبحث عن جهاز فنى جديد يقود الدراويش فى الموسم القادم، بعد شفاء أبو السعود الذى يعانى من انزلاق غضروفى فى الفقرات.

ويعقد مسئولو الإسماعيلى جلسة مع الجهاز الفنى فى حضور عبد الرحمن أنوس رئيس قطاع الكرة، ومسئولى اللجنة الفنية برئاسة إسماعيل حفنى، للوقوف على أسباب تراجع الفريق والهزيمة الثقيلة التى تعرض لها الدراويش.

- الإسماعيلى يحتج رسميا ضد حكم لقاء الزمالك ويطلب إبعاده من إدارة مبارياته

قرر مسئولو نادى الإسماعيلى تقديم احتجاج رسمى إلى لجنة المسابقات باتحاد الكرة ضد الحكم محمد فاروق الذى أدار مباراة الإسماعيلى والزمالك، بالدور قبل نهائى الكأس. فى المباراة التى انتهت بفوز الأبيض بأربعة أهداف دون رد.

الإسماعيلى تقدم باحتجاج بسبب الظلم التحكيمى الذى تعرض له الفريق أثناء المباراة، خاصة فى الهدف الأول والرابع للزمالك.

- رئيس الإسماعيلى يطالب وزير الرياضة باستكمال مجلسه

طالب العميد محمد إلى السعود، رئيس نادى الإسماعيلي، خالد عبد العزيز وزير الرياضة باستكمال النصاب القانونى لعدد أعضاء مجلسه. بعد استقالة الثلاثى أحمد عبد الحليم وبديع أبو على ووليد الكيلانى.

ويرفض رئيس الإسماعيلي الاستقالة من منصبه بعد الخسارة من الزمالك برباعية نظيفة وتوديع فريقه بطولة الكأس، مشددا على أنه لن يقفز من السفينة ويترك ناديه يغرق، وسيعمل جاهدا على تصحيح كل الأمور داخل النادى.

- الإسماعيلى فى إجازة مفتوحة بعد توديع الكأس

منح الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة خالد القماش لاعبى الفريق راحة سلبية مفتوحة بعد الهزيمة من الزمالك والخروج من بطولة كأس مصر، فى ظل عدم الحصول على راحة كافية بعد الانتهاء من منافسات بطولة الدورى العام.

ومن المنتظر أن يتم تحديد عودة الدراويش للتدريبات الجماعية خلال أيام قبل الاستعداد للموسم الجديد، ووضع برنامج إعداد مكثف لتجهيز اللاعبين ورفع اللياقة البدنية للاعبين، والتى شهدت تراجعًا كبيرًا فى لقاء الزمالك خاصة فى الشوط الثانى.


أخبار متعلقة..


- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 4 / 8 / 2016

- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 2 / 8 / 2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة