أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 4 / 8 / 2016

الخميس، 04 أغسطس 2016 09:31 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 4 / 8 / 2016 خالد القماش
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 4 / 8 / 2016 العديد من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، رفض خالد القماش الاستقالة بعد رباعية الزمالك وتولى عبد الرحمن أنوس إدارة الأمور الفنية ومنح المستقيلين مهلة 7 أيام قبل البت فى أمر المجلس الحالي.

- أنوس يدير الأمور الفنية بالإسماعيلى بعد مرض أبو السعود وزوبعة الاستقالات

يدير عبد الرحمن أنوس، رئيس قطاع الكرة داخل الإسماعيلى، الأمور الفنية داخل النادى من إنهاء الصفقات والتدخل لتهدئة الأوضاع بعد ثورة الغضب التى انتابت الإسماعيلية عقب الهزيمة الثقيلة برباعية من الزمالك فى الدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر.
وتسبب مرض العميد محمد أبو السعود رئيس النادى واستقالة الثلاثى أحمد عبد الحليم وبديع أبو على ووليد الكيلانى فى حالة من الجمود داخل نادى الإسماعيلى قبل أن يتدخل أنوس لإنهاء الأمور الفنية العالقة داخل النادى.

- رضوان: أى إجراء قانونى بشأن الإسماعيلى بعد مرور7 أيام

أكد الدكتور عادل رضوان وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الإسماعيلية على تقديم ثلاثى أعضاء مجلس إدارة نادى الإسماعيلى بديع أبو على وأحمد عبدالحليم ووليد الكيلانى استقالاتهم .
قال رضوان فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" لا يمكن أن نتخذ أى إجراء قانونى قبل مرور 7 أيام وهى المدة القانونية التى يجوز فيها لأى عضو من الثلاثى المستقيل التراجع عن استقالته.


القماش: لم أستقل من تدريب الإسماعيلى.. ورباعية الزمالك لها أسبابها

أكد خالد القماش، المدير الفنى للإسماعيلى، أنه لم يتقدم باستقالته من تدريب الدراويش بعد الهزيمة الثقيلة برباعية من الزمالك بالأمس فى الدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر، مشددًا على أنه يترقب تحديد موقف الجهاز الفنى لتصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال الفترة الأخيرة.
قال القماش فى تصريحات خاصة إن فريقه عانى من غياب المدافعين وهو ما دفعه للاستعانة بمدافعين من الوافدين الجدد رغم عدم اكتمال جاهزيتهم مثل شريف حازم والناشئين مثل باهر المحمدى لسد العجز فى هذا المركز، بسبب رحيل مدافعيه وإصابة البعض الآخر.


- بالصور.. رسمياً ثنائى مجلس إدارة الإسماعيلى يتقدمان بالاستقالة ا

قدم الثنائى بديع أبو على ووليد الكيلانى استقالتيهما للواء فتحى بلبل المدير التنفيذى للنادى اعتراضا على تدنى الأوضاع داخل النادى وحالة عدم الاستقرار التى تمر بها قلعة الدراويش.
كان الثنائى قد أعلنا استقالتيهما بالأمس عقب خسارة الإسماعيلى برباعية نظيفة من الزمالك فى قبل نهائى كأس مصر .

- سمير فرج يرفض العودة للإسماعيلى بعد"رباعية" الزمالك ا

كشف أحمد سمير فرج لاعب الإسماعيلى السابق والداخلية الحالى عن مفاوضات ناديه القديم معه من أجل عودته للدراويش، وذلك بعد خروجه من قائمة الفريق الأولى للموسم الجديد فى اللحظات الأخيرة .
قال فرج فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع" رفضت عرض الدراويش بالتوقيع على عقود جديدة والقيد بالقائمة الثانية وذلك عقب رحيلى بطريقة لا تليق بى .


أخبار متعلقة:


- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 2 / 8 / 2016

- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 1 / 8 / 2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة