مصطفى بكرى: دور الانعقاد الأول ينتهى اليوم بعد إقرار "الخدمة المدنية"

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 12:10 م
مصطفى بكرى: دور الانعقاد الأول ينتهى اليوم بعد إقرار "الخدمة المدنية" الكاتب الصحفى مصطفى بكرى عضو مجلس النواب
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب مصطفى بكرى، إنه من المقرر أن يأخذ مجلس النواب اليوم التصويت النهائى على مشروع قانون الخدمة المدنية، بعد موافقة المجلس عليه أمس فى مجموعه وأرجأ التصويت النهائى لليوم لعدم اكتمال النصاب القانونى والمُحدد بالثلثين.

 

وأوضح بكرى لـ"اليوم السابع"، أنه بعد أخذ الرأى النهائى على مشروع القانون اليوم سيلقى الدكتور على عبد العال رئيس المجلس البيان الختامى لدور الانعقاد الأول ويعلن فضه ليعود المجلس للانعقاد الأحد الموافق 2 أكتوبر.

 

وأشار بكرى إلى أن مشروع قانون الهيئات الصحفية والإعلامية، الذى تقدم به، سيُناقش بالجلسة العامة للبرلمان فى بداية دور الانقاد الثانى، وتابع: "رفع دور الانعقاد لا يوقف عمل اللجان النوعية وبالتالى سنواصل عملنا بلجنة الثقافة والإعلام لمناقشة مشروع القانون وطرحه بجدول الجلسات العامة بداية دور الانعقاد القادم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

دوره الانعقاد الاولى تنتهى بمسانده الحكومه فى ذبح نص موظفى الدوله وافقار الشعب --

---

عدد الردود 0

بواسطة:

saleh sayed

و ماذا عن حكم محكمة النقض بابطال عضوية احمد مرتضى منصور ؟

صم بكم عمى فهم لا يفقهون ، لا يعقلون !! نجاح باهر ل مرتضى منصور فى ارجاء تنفيذ حكم محكمة النقض بخصوص نجله المبجل رغم جلسات المناقشة و تقديم تقرير و رغم قيام مرتضى علنا اتهام اعضاء اللجنة التشريعية بالارتشاء من عمر الشوبكى بالنص قال : (اللى اخد فوس من الشوبكى يرجعها) ، طبعا حجة رئيس المجلس جاهزة : محكمة النقض هتنظر فى التماس الولد الشقى خلال سبتمبر و لما يرجع المجلس من الاجازة يمكن يكون ربنا فكها من عنده اما بقبول الالتماس او رفضه يعنى بدون تعريض سيادته لأى حرج او لوم من اوحتى قذف من مرتضى باشا !! يا ترى حد عنده تفسير آخر ؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة