مريضة بسرطان الثدى تشكو من ارتفاع تكلفة العملية الجراحية

الإثنين، 29 أغسطس 2016 11:16 م
مريضة بسرطان الثدى تشكو من ارتفاع تكلفة العملية الجراحية عملية جراحية - أرشيفية
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكت القارئة زيزى فتحى، المصابة بمرض سرطان الثدى، من ارتفاع تكاليف عملية جراحية، أجرتها الأسبوع الماضى بمستشفى البترول بمدينة نصر.

وقالت المواطنة فى رسالة بعثت بها لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، : "بعد معاناتى مع إدارة المستشفى لتحديد موعد العملية وتأجيلها أكثر من مرة، ودفعى لنفقات إجرائها والتى تم تحديد قيمتها بـ 8 آلاف جنيه، فوجئت بعد إجراء العملية، باستخراج فاتورة بقيمة 14 ألف جنيه".

وبعثت المواطنة، صورة من فاتورة العملية، التى استخرجتها إدارة المستشفى، مشيرة إلى أن بنود الفاتورة غير مفهومة، فعلى سبيل المثال، بلغ ثمن كيس الدم المستخدم فى العملية حوالى 4 آلاف جنيه، على الرغم من توافره بأسعار لا تتعدى الـ 300 جنيه فى بنوك الدم ومستشفى المصل واللقاح.

فاتورة العملية

وكذلك يوجد بند يسمى "مدفوعات"، تم تسكين مبلغ 2000 جنيه بخانته، وهو بند غير مفهوم، كما يوجد بند يسمى، فتح غرفة عمليات" بـ 400 جنيه، وبند مستلزمات عامة، وآخر يدعى مستلزمات عملية، متسائلةً :"هل يتم ملئ الاستمارة ببنود غير مفهومة للمريض من أجل استنزافه مادياً".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة