أكرم القصاص - علا الشافعي

قارئ يشكو من الإهمال الطبى وغياب الأطباء فى مستشفى حوش عيسى بالبحيرة

الجمعة، 26 أغسطس 2016 04:00 م
قارئ يشكو من الإهمال الطبى وغياب الأطباء فى مستشفى حوش عيسى بالبحيرة مستشفيات خاوية - أرشيفية
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى القارئ خميس حميدة عبد الرحمن، من الإهمال الطبى وعدم تواجد الأطباء فى مستشفى حوش عيسى بالبحيرة لإسعاف المرضى، على الرغم من تجهيزها جيدا ووجود عناية مركزة على أحدث طراز.

وقال القارئ: "والدى يعانى من أزمة قلبية منذ مايقرب من 20 عاما، فحينما تأتى له الأزمة نذهب به إلى المستشفى يتم عمل الفحوصات الطبية اللازمة وينقل على إثرها للعناية المركزة، وفى يوم 8 أغسطس الماضى، تعب والدى الساعة 2 صباحا فذهبنا به إلى مستشفى حوش عيسى فلم نجد أحد بالمستشفى إلا  أفراد الأمن وبعض الممرضات".

وأضاف القارئ، سألنا على الأطباء فلم نجد أحدا، وبعد حوالى نصف ساعة جاء إلينا طبيب قال لى بالحرف الواحد: "أنا طبيب عظام ووالدك محتاج طبيب قلب ولا يوجد فى المستشفى طبيب قلب، حتى طبيب العناية غير موجود، أنصحك أن تذهب بوالدك إلى دمنهور لأن مستشفى دمنهور بها كل شيء وان لم تذهب والدك سوف يموت"، موضحا أنه اتصل بمدير المستشفى لكن تليفوناته كانت مغلقة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 


نص رسالة القارئ إلى صحافة المواطن

جواب تحويل للمريض لمستشفى دمنهور

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة