حركة فتح: إسرائيل تنظم مهرجانا للخمور على مقبرة إسلامية فى القدس

الإثنين، 29 أغسطس 2016 12:35 م
حركة فتح: إسرائيل تنظم مهرجانا للخمور على مقبرة إسلامية فى القدس  القدس - صورة أرشيفية
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر الناطق الرسمى باسم حركة فتح فى القدس المحتلة رأفت عليان، من إعلان الاحتلال الإسرائيلى عن نيته القيام بما يسمى مهرجانا للخمور على مقبرة مأمن الله الأسلامية فى القدس.

 

وأكد عليان فى تصريح له نقلتها وكالة "قدس نت" أن أهل القدس لن يقبلوا بهذه الانتهاكات المستفزة، مضيفا أن مثل هذه الانتهاكات يجب أن تكون كفيلة لاستنهاض كل دول العالم وخاصة العالم الإسلامى ضد الاحتلال الإسرائيلى الذى ينتهك حرمة الأموات المسلمين.

 

وشدد على أن التصرفات الاستفزازية الإسرائيلية تدحض أى فكرة أو خطوة قامت بها شخصيات عربية تجاهها وتضع هذه الشخصيات فى سياق المطبعين المعادين لحقوق شعب فلسطين .. والمتطوعين بدفع أثمان للاحتلال قبل تحصيل ثمن السلام لفلسطين وشعبها الذين يعانون المرار والظلم بسبب الاحتلال.

 

وحذر من استمرار هذه الانتهاكات التي لن تجلب إلا مزيدا من العنف بالمنطقة، مؤكدا أن الشعب الفلسطينى لن يقبل ولن يسمح أن تمر هذه الانتهاكات والاستفزازات مرور الكرام مطالبا دول العالم بضرورة الإسراع بالتدخل الفورى لوقفها والضغط على الاحتلال الإسرائيلى لتراجع عنها واحترام حرمة الأموات والمسلمين.

 

وأكد عليان أن صمت العالم على انتهاكات الاحتلال جعلته يتمادا فى اعتدائه وانتهاكاته ويصعد فى إجرائاته التصعيدية فى المدينة المقدسة، مطالبا كافة الفصائل الوطنية والإسلامية بضرورة التحرك على الأرض لمواجهة هذه الانتهاكات.

 

وأضاف أن الاحتلال يستخدم كل وسائله لطمس وتغيير ملامح القدس العربية فى محاولة منه لفرض واقع جديد يتمثل بتزوير ما هو موجود فى القدس والمسجد الأقصى المبارك.

 

يذكر أن شركات إسرائيلية قد أعلنت عن تنظيم "مهرجان الخمور الـ 12" على أرض مقبرة "مأمن الله" غربى مدينة القدس المحتلة، تحت رعاية بلدية الاحتلال، وذلك يومى الأربعاء والخميس المقبلين.

 

وقالت بلدية الاحتلال، وفقا للإعلان الموجود على صفحتها الالكترونية، بأن مهرجان الخمور الـ12 سيقام فلا 31 أغسطس الجارى و01 سبتمبر القادم، بحيث سيتم عرض 120 نوعا من الخمور، إلى جانب إقامة حفلات صاخبة تستمر من الساعة السادسة مساء حتى منتصف الليل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة