الإفراج عن عاملين بدار سينما بالسخنة فى اتهامهما بسرقة الإيراد بكفالة

الإثنين، 29 أغسطس 2016 10:34 ص
الإفراج عن عاملين بدار سينما بالسخنة فى اتهامهما بسرقة الإيراد بكفالة اللواء مصطفى شحاتة مدير أمن السويس
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت النيابة العامة بالسويس الإفراج عن "إسلام. أ" و"رماح. ع" عاملين بمركز ترفيهى بالعين السخنة بكفالة مالية 5 آلاف جنيه، بعد اتهامهما بمحاولة الاستيلاء على إيراد السينما وادعائهما تعرضهما للضرب والاعتداء والسرقة.

 

وكان اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مدير أمن السويس، تلقى إخطاراً من العميد محمد والى مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ من "إسلام. أ" و"رماح. ع" عاملين بمركز ترفيهى بالعين السخنة، بأن اثنين من أصدقائهما كانا متواجدين معهما بشاليه بالعين السخنة، قاما بسرقة الإيراد الخاص بدار السينما بالمركز الترفيهى الذى كان بحوزتهما واعتديا عليهما بالضرب.

 

وبتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد والى مدير المباحث الجنائية، تم معاينة الشاليه وعثر بداخله على قطع من مخدر الحشيش، وبمواجهة مقدمى البلاغ المقيمين بالشاليه قالا إنها بغرض التعاطى.

 

وتبين من التحريات، أن مقدمى البلاغ اختلقا قصة تعرضهما للسرقة بهدف سرقة المبلغ المالى "30 ألف جنيه" الخاص بالإيرادات بدار السينما بالمركز الترفيهى، وبالفعل حدثت مشاجرة بين مقدمى البلاغ وأصدقائهما، ولكن أصدقاء مقدمى البلاغ لم يرتكبا واقعة بالسرقة.

 

وبمواجهة مقدمى البلاغ بوجود معلومات كاملة على قيامهما بالكذب وأنهما من سرقا إيرادات السينما، اعترفا على الفور وأرشدا عن مكان إخفاء المسروقات التى قاما بإخفائها داخل أحد الشاليهات حديثة لبناء بالعين السخنة، وأنهما قاما بسرقة المبلغ وحاولا إلصاق التهمة بأصدقائهما الذين بينهم خلافات شخصية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة