أمن السويس يكشف لغز اختطاف سائق دير الشهيد مارى مينا

الجمعة، 26 أغسطس 2016 01:59 م
أمن السويس يكشف لغز اختطاف سائق دير الشهيد مارى مينا مديرية أمن السويس - أرشيفية
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مباحث مديرية أمن السويس من إنهاء لغز اختطاف سائق سيارة دير الشهيد مارى مينا بالإسكندرية خلال تواجد السائق وسيارة الدير بطريق العين السخنة بالسويس.

 

وكشفت التحريات والتحقيقات أن سائق سيارة الدير، افتعل قصة اختطافه من أجل الحصول على أموال من الدير بسبب مرورة من ضائقة مالية.

 

تلقى اللواء مصطفى شحاتة، مدير أمن السويس، إخطارا من العميد محمد والى مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ من مسئولى دير الشهيد مارى ميناء ببرج العرب بالإسكندرية، إنهم تلقوا اتصالا تليفونيا من السائق طلعت سليم يعمل سائق لسيارة الدير بتعرضه للاختطاف عن طريق مجهولين بعد عودته بحمولة بوايات كان يقوم بتوصيلها إلى إحدى القرى السياحية بالعين السخنة بسيارة الدير.

 

وأكد البلاغ مسئولى الدير بالبلاغ، أن السائق قال فى مكالمته التليفونية أن الخاطفين يريدون مبلغ مالى خمسين ألف جنيه للإأفراج عنه وأنهم محتجزينه داخل محجر بجبال عتاقة بالسويس.

 

وقيام مدير المباحث الجنائية العميد محمد والى بإجراء تحريات موسعة، تبين أن سائق سيارة الدير افتعل قصة اختطافه بسبب مروره بضائقة مالية.

 

وبقيام مدير مباحث مديرية أمن السويس بإعداد خطة لضبط المتهم وكشف جريمته، تم الاتفاق تليفونيا على تسليم المبلغ المالى داخل حلوان وأثناء تسليم المبلغ تم القبض على السائق.

 

واعترف سائق الدير، أنه قام بارتكاب جريمته وافتعال القصة بسبب مروره بضائقة مالية وأن السيارة الخاصة بالدير قام بإخفائها فى مدينة حلوان.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الهوارى

؟؟؟!!!!!!

بعد عودته بحمولة بوايات كان يقوم بتوصيلها إلى إحدى القرى السياحية بالعين السخنة بسيارة الدير. ما هى علاقة الدير بكلا من مصنع البويات والقرية السياحية؟ هو الدير مالك مصنع البويات؟ أم الدير مالك القرية السياحية؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

تعليق رقم 1

سؤالك غريب ،سيب الملك للمالك ..!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة