عاملان بمركز ترفيهي بالعين السخنة يسرقان إيرادات السينما ويتهمان صديقيهما

الأحد، 28 أغسطس 2016 03:17 م
عاملان بمركز ترفيهي بالعين السخنة يسرقان إيرادات السينما ويتهمان صديقيهما اللواء مصطفي شحاتة مدير أمن السويس
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مباحث مديرية أمن السويس من حل لغز بلاغ يفيد بقيام أشخاص بسرقة عهدة مالية خاصة بدار سينما بمركز ترفيهي بالعين السخنة من اثنين من العاملين بالمركز الترفيهي، وتبين من التحريات والتحقيقات أن اثنين من العاملين بالمركز الترفيهي ادعيا تعرضهما للضرب والسرقة من أجل سرقة إيرادات دار السينما، كما عثرت قوات الشرطة بالسويس على قطع مخدرات داخل الشاليه الخاص بالعاملين بالمركز الترفيهي.

 

كان اللواء دكتور، مصطفى شحاتة، مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من العميد محمد والي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ من " إسلام . أ " و " رماح . ع " عاملين بمركز ترفيهي بالعين السخنة، يتهمان اثنين من أصدقائهما كانا متواجدين معهما بشاليه بالعين السخنة  بسرقة الإيراد الخاص بدار السينما بالمركز الترفيهي الذي كان بحوزتهما والاعتداء عليهما بالضرب.

 

وبتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد والي مدير المباحث الحنائية، تم معاينة الشاليه، وعثر بداخله على قطع من مخدر الحشيش، وبمواجهة مقدمي البلاغ المقيمين بالشاليه قالا إنها بغرض التعاطي.

 

تبين من التحريات الأمنية، أن مقدمي البلاغ قاما باختلاق قصة تعرضهما للسرقة بهدف سرقة المبلغ المالي " 30 الف جنيه " الخاص بالإيرادات بدار السينما بالمركز الترفيهي، وانه بالفعل حدثت مشاجرة بين مقدمي البلاغ وصديقيهما، ولكن صديقى مقدمي البلاغ لم يقوما بالسرقة.

 

وبمواجهة مقدمي البلاغ بالمعلومات كاملة  اعترفا على الفور وأرشدا عن مكان إخفاء المسروقات التي قاما بإخفائها داخل احد الشاليهات حديثة البناء بالعين السخنة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة