أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يرد الجميل لجوارديولا

الأحد، 28 أغسطس 2016 03:49 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يرد الجميل لجوارديولا أنشيلوتى وجوارديولا
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ الألمانى، أن الفوز العريض الذى حققه الفريق البافارى على بريمن بسداسية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما أول أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا"، لم يكن وليد الصدفة، بل نتيجة عمل شاق منذ عصر المدير الفنى السابق للفريق، جوسيب جوارديولا.

مدرب بايرن ميونخ يشيد بجوارديولا

وقال أنشيلوتى فى تصريحات لشبكة "إى إس بى إن" الرياضية، "بايرن ميونخ يمتلك إمكانيات فنية رائعة، منذ عصر جوارديولا، خاصة فيما يتعلق بالاستحواذ والتحكم بالكرة، لاشك أن الهدف المبكر الذى سجله تشابى ألونسو منحنا الأفضلية".

أضاف المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ، "تألق ليفاندوسكى خلال المباراة وتمكنه من تسجيل ثلاثة أهداف، كان أمراً متوقعاً بالنسبة لى، فهو لعب رائع، يمتلك إمكانيات فنية فائقة، ودائماً ما يكون جاهزاً لاستغلال أنصاف الفرص أمام مرمى المنافسين".

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدورى الالمانى برصيد ثلاث نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على أقرب منافسيه، بعدما تمكن من تسجيل ستة أهداف فى شباك بريمن.

حارس بايرن ميونخ يتحدث عن أسلوب انشليوتى

وكان أنشيلوتى الذى تولى تدريب بايرن ميونخ هذا الموسم، خلفاً لجوارديولا الذى رحل إلى مانشستر سيتى الانجليزى، حظي بإشادة واسعة بين نجوم الفريق البافارى الحاليين والسابقين، على غرار الحارس مانويل نوير، الذى تحدث قائلاً، "أنشيلوتى يجيد التعامل مع اللاعبين، ويتميز بالهدوء مما يمنحنا الثقة لتقديم أفضل ما لدينا خلال المباريات".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة