أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار بايرن ميونخ اليوم.. مدافع البافارى يرفض تصريحات لوف

السبت، 27 أغسطس 2016 01:13 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. مدافع البافارى يرفض تصريحات لوف يواكيم لوف
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض ماتس هوملز، مدافع بايرن ميونخ الألمانى، التقليل من شأن فريق بريمن، بعد الفوز العريض الذى حققه الفريق البافارى بستة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا".

 

مدافع بايرن ميونخ يرفض تصريحات لوف

وقال ماتس هوملز، فى تصريحات لوسائل الإعلام الألمانية، "بايرن ميونخ لم يكن فى حصة تدريبية، من المسىء أن يكون الحديث عن مباراتنا أمام بريمن يكون هكذا، المنافس يعانى العديد من المشاكل فى الوقت الحالى، وعلى الجميع أن يظهر احترامه لهذا الفريق".

وتأتى تصريحات مدافع بايرن ميونخ، رداً على حديث يواكيم لوف، المدير الفنى للمنتخب الألمانى الذى تواجد فى مدرجات ملعب "أليانز أرينا" لمتابعة مباراة أمس، والذى وصف من خلاله اللقاء، بأن الفريق البافارى كان يخوض حصة تدريبية، وليست مباراة رسمية.

 

وخاض بايرن ميونخ ثلاث مباريات رسمية تحت قيادة الإيطالى كارلو انشيلوتى الذى تولى تدريب الفريق هذا الصيف خلفاً للأسبانى جوسيب جوارديولا، تذوق خلالها الفريق البافارى طعم الانتصار، كما سجل لاعبيه 13 هدفاً، فيما لم تهتز شباك الفريق على مدار اللقاءات الثلاث.

 

بايرن ميونخ يواجه أوجسبورج بكأس ألمانيا

جدير بالذكر أن قرعة الدور الثانى فى بطولة كأس ألمانيا، أوقعت بايرن ميونخ فى مواجهة نظيره أوجسبورج، فيما يلتقى بوروسيا دورتموند، وصيف الموسم الماضى، مع فريق يونيون برلين، أحد أندية الدرجة الثانية، وتقام مباريات تلك المنافسات يوم 26 أكتوبر القادم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة