"المحافظين" يعقد ورشة عمل لمرشحيه فى انتخابات المحليات

الأحد، 28 أغسطس 2016 10:31 ص
"المحافظين" يعقد ورشة عمل لمرشحيه فى انتخابات المحليات ورشة عمل حزب المحافظين استعدادا لانتخابات المجالس المحلية
كتب محمد عطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد حزب المحافظين مساء أمس السبت ورشة عمل، لمرشحه بانتخابات المجالس المحلية، تحت عنوان " مدخل لادارة المجالس المحلية ، بحضور قيادات الحزب، و الدكتور يوسف وصال خبير الاستيراتيجية القومية ، وبعض المرشحين من ممثلى الفئات الشباب والمرأة ومتحدى الاعاقة .

وقال بيان صادر اليوم الأحد، إن أمين الحزب الدكتور بشرى شلش تحدث فى بداية ورشة العمل ، قائلا : حزب المحافظين يولى انتخابات المجالس المحلية جل اهتمامته، لاعتبارها العمود الفقرى لخدمة المواطن، كما تعد أيضا الركيزة الأساسية لمكافحة الفساد .

وأوضح بشرى خلال كلمته ،أن هدف حزب المحافظين من إعداد ورش العمل لمرشحيه بانتخابات المجالس المحلية أن يكون عضو المجلس المحلى قادرًا على أداء دورة فى خدمة المواطنين ومكافحة الفساد، لافتًا إلى أن الحزب أخذ على عاتقه أيضا، ألا يقتصر دوره التدريبى على مرشحين حزب المحافظين فقط ، معلنًا عن ترحيبه بأى مرشح حزبى سواء من المستقلين أو الأحزاب الأخرى .

وأشار أمين عام حزب المحافظين إلى أن الحزب يفضل المحلية بفضل إرجاء نظام الإدارة اللامركزية بالقانون المزمع عرضه على مجلس النواب قبل فض دور الانعقاد الأول ، متمنيًا أن يقتصر على تعديل النظام الانتخابى ، وتقسيم الدوائر فقط .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة