"اليوم السابع" يرصد أبرز 7 مشاهد فى ولايتى حسام البدرى مع الأهلى..الاستعانة بالصغار بقيادة شكرى وشهاب.. ثلاثية الإسماعيلى تُنهى التجربة الأولى.. فاز فى 45 مباراة وخسر 12 وتعادل فى 23

السبت، 27 أغسطس 2016 12:53 ص
"اليوم السابع" يرصد أبرز 7 مشاهد فى ولايتى حسام البدرى مع الأهلى..الاستعانة بالصغار بقيادة شكرى وشهاب.. ثلاثية الإسماعيلى تُنهى التجربة الأولى.. فاز فى 45 مباراة وخسر 12 وتعادل فى 23 حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على مدى ما يقرب من 80 مباراة خاضها حسام البدرى مدرباً للأهلى فى الولايتين السابقتين شهدت التجربتين العديد من الوقائع والشواهد التى يرصدها "اليوم السابع" فى السطور التالية قبل بدء المدرب الوطنى الشاب ولايته الثالثة مع المارد الأحمر حيث سيتم تقديمه فى مؤتمر صحفى صباح السبت.

1_ الاستعانة بالصغار

من أبرز ملامح الولاية الأولى لحسام البدرى الاعتماد على عدد من اللاعبين الشباب الذين نالوا إعجاب وتقدير والجمهور أمقال أحمد شكرى وشهاب الدين أحمد ومصطفى عفروتو، كما شارك عدد كبير من اللاعبين مع البدرى بشكل أفضل مع مدربين آخرين أمثال أحمد السيد ومحمد فضل وشريف عبد الفضيل والليبيرى فرانسيس.

2_أرقام فى الولاية الأولى

فى هذه الولاية لعب حسام البدرى مع الأهلى 35 مباراة حقق الفوز فى 18 مباراة، 17 مباراة رسمية، 16 فى الدورى وواحدة فى دورى أبطال أفريقيا، ومباراة ودية، وخسر 8 مباريات، وأحرز الأهلى فى كل مبارياته مع حسام البدرى 47 هدفاً ودخل مرماه 40 هدفاً.

3_دورى وسوبر وخسارة الكاس

من أبرز ملامح هذه الولية للبدرى أيضاً الفوز ببطولة الدورى العام والسوبر المصرى والصعود لنهائى الكأس لكنه فشل فى الفوز بكأس مصر والسوبر المصرى فى الموسم التالى وخرج من الدور نصف النهائى لدورى أبطال أفريقيا أمام الترجى التونسى بهدف إينرامو الشهير.

4_هجوم الجماهير

رغم أن النتائج لم تكن سيئة بالشكل الواضح إلا أن علاقة حسام البدرى بجماهير الأهلى توترت بشكل واضح وأنقلب عليه الجمهور، وهو ما ظهر بوضوح فى هتاف الجماهير ضده بعد  الخسارة من الأسماعيلى (1_3) فى الدورى العام خلال نوفمبر عام 2010 ليرحل بعدها من تدريب الفريق.

5_ إنجازات جيدة فى الولاية الثانية

حقق حسام البدرى الشهير بـ"الجزار" فى ولايته الثانية إنجازات كثيرة مع الفريق فقد فاز بالسوبر المصرى عام 2012 ودورى أبطال افريقيا والسوبر الأفريقى 2013 وحقق المركز الرابع فى كأس العالم للأندية قبل أن يرحل عن الجزيرة لتدريب أهلى طرابلس الليبى.

6_الترجى ..الأفضل للمدرب

لن ينسى التاريخ للأهلى أو لحسام البدرى أن الفريق قدّم مباراة ولا أروع أمام الترجى التونسى فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا عام 2012، فبعدما أن انتهت مباراة الذهاب بهدف لمثله نجح المارد الأحمر فى تحقيق الفوز على بطل تونس بإستاد رادس (2_1) بعد تقيم عرض رائع ، ووقتها جلس على دكة الأهلى نجوما كبار فى حجم أبوتريكة وبركات ومتعب وأن كان الأول قد شارك كبديل وإهدر ضربة جزاء.

7_أرقام هامة فى الولايتين

قاد حسام البدرى فى الولايتين 80 مباراة حيث فاز فى 45 وتعادل فى 23 وخسر 12 لقاء، وسجل الفريق فى عهده 120 هدفاً وأستقبلت شباكه 68.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة