أخبار برشلونة اليوم.. إنريكى يتحدث عن مواجهة جوارديولا بدورى الأبطال

السبت، 27 أغسطس 2016 02:41 م
أخبار برشلونة اليوم.. إنريكى يتحدث عن مواجهة جوارديولا بدورى الأبطال انريكى مدرب برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة، عن حراسة مرمى الفريق بعدما نجح فى ضم ياسبر سيليسين ليكون بديلًا للحارس كلاوديو برافو، الذى انتقل إلى صفوف مانشستر سيتى الإنجليزى.

 

قال برافو فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة أتلتيك بلباو، غدًا الأحد، فى الجولة الثانية بالليجا: "حسنا الآن سأتمكن من الحديث عن حراسة المرمى بما أن الصفقات تمت بالفعل كان لدينا الأمل بإبقاء برافو".

إنريكى ينفى الخلاف على حراسة المرمى

أضاف إنريكى مشيدًا بالحارس برافو، "إنه شخص رائع جدا ومحترف على أعلى مستوى وقدم كل شىء مع برشلونة خلال موسمين".

ونفى إنريكى ما تردد من شائعات مؤخرًا عن وجود خلافات بين حراس المرمى فى برشلونة وتحديدًا برافو وشتيجن، مؤكدًا أن هذا لم يحدث على الإطلاق وأن التعامل بينهما كان بشكل احترافى.

ورفض إنريكى تحديد مهام حراس المرمى من خلال تحديد بطولات معينة لمشاركة شتيجن وأخرى لسيليسين، قائلًا "اختار فريقه كل أسبوع بناء على جاهزية اللاعبين".

إنريكى يتحدث عن قرعة دورى الأبطال

وتحدث إنريكى عن قرعة دورى أبطال أوروبا التى أوقعت برشلونة فى مواجهة مانشستر سيتى بقيادة جوارديولا، قائلًا "فى دورى الأبطال الفائز لا يكون أفضل فريق بالبطولة فى بعض الأوقات لأنها تعتمد على الكثير من الأمور والحظ وغيره".

 

تابع مدرب البارسا "توقعنا قرعة معقدة خاصة أننا سنواجه أحد المرشحين للفوز باللقب مانشستر سيتى مع جوارديولا، وسعيد أن برافو الآن سيعود ليحظى بوداع خاص فى كامب نو".

 

وعن مباراة أتلتيك بلباو، قال مدرب برشلونة "أتوقعها صعبة، بالطبع سيحاول بلباو الضغط علينا من أجل الفوز، وإذا لم يفعلوا ذلك سيكون أمرا غريبا لأنهم اعتادوا ذلك".

أنهى إنريكى تصريحاته متحدثًا عن صفقة ألكاسير "لا يمكننى الحديث عن لاعب غير برشلونة، أما منير الحدادى يريد الرحيل من أجل لعب دقائق أكثر ليتطور ويثبت نفسه ثم يعود إلينا مجددًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة