أخبار الدوري الإسباني اليوم.. الريال يتفوق على برشلونة لأول مرة منذ 2006

الجمعة، 26 أغسطس 2016 10:59 م
أخبار الدوري الإسباني اليوم.. الريال يتفوق على برشلونة لأول مرة منذ 2006
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قائمة المنتخب الإسبانى التى أعلن عنها المدير الفنى للماتادور جولين لوبتيجى، استعدادًا لخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، تواجد لاعبين من ريال مدريد بعدد يفوق نجوم الغريم التقليدى برشلونة.

 

ريال مدريد يتفوق على برشلونة

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أنه للمرة الأولى يتفوق عدد لاعبى ريال مدريد على برشلونة فى قائمة المنتخب الإسبانى منذ عام 2006، وتحديدا فى مواجهة رومانيا يوم 10 نوفمبر قبل 10 سنوات.

وأضافت الصحيفة أن قائمة الماتادور ضمت 5 لاعبين من ريال مدريد هم "راموس، كارفخال، لوكاس فاسكيز، ماركو أسينسيو، وألفارو موراتا"، مقابل 4 نجوم من فريق برشلونة، وهم: " جيرارد بيكيه، جوردى ألبا، سيرجى روبرتو، بوسكيتس".

 

بلباو يتجنب المسافات الطويلة فى الدوري الأوروبي

أكد إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق أتليتك بلباو الإسبانى، سعادته بالوقوع فى مجموعة تضم كلاً من "جينك البلجيكى، رابيد فيينا النمساوى، وساسولو الإيطالى" فى مسابقة الدوري الأوروبي، مشددًا على أهمية عدم السفر لمسافات طويلة خاصة مع وجود فرق من روسيا وكازاخستان وأذربيجان.

 

غرناطة يتعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد

أعلن نادى غرناطة الإسبانى، التعاقد مع أندرياس بيريرا، على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى، لمدة عام، حيث خرج لاعب الوسط من حسابات المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو بعدما خاض فترة الإعداد للموسم الجديد مع الشياطين الحمر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة