أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يجد ضالته الهجومية فى ديبورتيفو لاكورونيا

الخميس، 25 أغسطس 2016 11:15 م
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يجد ضالته الهجومية فى ديبورتيفو لاكورونيا فينجر وبيريز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادى أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى إلى توجيه ضربة موجعة لمنافسه إيفرتون فى الميركاتو الصيفى بالحصول على توقيع لوكاس بيريز لاعب نادى ديبورتيفو لاكورونيا لتدعيم هجوم الجانرز فى الموسم الجديد.

أرسنال يسعى لخطف مهاجم لاكورونيا من إيفرتون

أشارت صحيفة "ديلى تيلجراف" البريطانية، أن أرسنال انتدب وفدًا إلى إسبانيا لعقد جلسة من مسئولى النادى الإسبانى من أجل حسم صفقة ضم "بيريز" بشكل نهائى وهو ما يضع إيفرتون فى مأزق كبير والذى أيقن أنه أنهوا إجراءات الصفقة.

أوضحت الصحيفة، أن أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال يسابق الزمن من أجل التعاقد مع مهاجم لتدعيم هجوم الجانرز مع ألكسيس سانشيز وإذ وجد ضالته فى أسبانيا داخل ديبورتيفو لاكورونيا بضم لوكاس بيريز .

إيفرتون يصل لمراحل متقدم فى صفقة "بيريز" وأرسنال يُفسدها

نادى إيفرتون الإنجليزى قد وصل إلى مراحل متقدمة فى المفاوضات مع النادى الأسبانى ووافق على دفع 17 مليون إسترلينى نظير الحصول على توقيع "بيريز" لكن دخل مسئولى أرسنال فى اللحظة الأخيرة لإفساد الصفقة على الأول بالسفر إلى أسبانيا لإنهاء إجراءات ضمه بشكل رسمى.

 

كان أرسين فينجر مدرب المدفعجية قد فشل فى ضم أكثر من مهاجم خلال الفترة الماضية وفى مقدمتهم ثنائى ليستر سيتى حامل لقب البريميرليج الموسم الماضى جيمى فاردى ورياض محرز وألكسندر لاكازيت مهاجم أولمبيك ليون الفرنسى وأخيراً يخوض مفاوضات جديدة مع ديبورتيفو لاكورونيا لضم "بيريز".

 

جدير بالذكر أن لوكاس بيريز قد سجل 17 هدفاً الموسم الماضى مع لاكورونيا فى الدورى الأسبانى وأحرز هدف الفوز لفريقه فى مرمى إيبار خلال المباراة التى جمعت الطرفين بالجولة الأولى من الدورى الأسبانى وإنتهت بنتيجة 2/1. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة