أخبار أرسنال اليوم: 6 مرشحين للانضمام إلى الجانرز قبل غلق الميركاتو

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 08:00 ص
أخبار أرسنال اليوم: 6 مرشحين للانضمام إلى الجانرز قبل غلق الميركاتو رودريجيز صانع ألعاب ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب سوق الانتقالات من الانتهاء ولا زال نادى آرسنال الإنجليزي لم يتعاقد مع أى نجم جديد، حتى يتسحن أداؤه فى مسابقة الدورى خاصة وأنه مقبل على المشاركة فى بطولة دورى أبطال أوروبا، وسقط فى أول مبارتين بالبريميرليج أمام كل من ليفربول 4 / 3 ، وتعادل أمام ليستر سيتي 1 / 1.

ولازال الجانرز يحتاج إلى ضم العديد من اللاعبين خاصة فى مركزى قلب الدفاع والمهاجم الصريح، ونرصد فيما يلى أبرز اللاعبين المرشحين للإنضمام إلى آرسنال قبل انتهاء سوق الإنتقالات ..

1- جيمس رودريجيز

صانع ألعاب ريال مدريد الإسبانى والنجم الذى أصبح خارج حسابات الفرنسى زين الدين زيدان مدرب الملكى فى الفترة الأخيرة، ربما تصل حجم الصفقة إلى 51.5 مليون إسترليني.

 

2- ياسين براهيمى

الجناح الجزائرى فى صفوف بورتو البرتغالى، قد يتعاقد معه المدفعجية تعويضا عن عدم إتمام صفقة مواطنه رياض محرز جناح فلاريق ليستر سيتي ، الذى رفض الإنضمام لآرسنال وجدد عقده مع الثعالب، وقد تكون تكلفته 40 مليون استرليني حال التعاقد معه.

 

3- ويلفريد بونى

المهاجم الإيفوارى لصالح فريق مانشستر سيتى، خرج من حسابات مدرب الفريق بيب جوارديولا فى الفترة الأخيرة، يحتاج الفريق ضم لاعب فى مركز المهاجم الصريح الذى لا يوجد به حاليا سوى أوليفيه جيرو.

 

4- جونى إيفانز

مدافع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، الذى استغنى عنه مانشستر يونايتد قبل أن ينضم إلى فريقه الجديد، تألق كثيرا مع فريقه فى الفترة الأخيرة وأصبح من أبرز مدافعى البريميرليج، وقد يصل سعره إلى 25 مليون استرليني حال التعاقد معه.

 

5- جوزيه خيمينيز

وتعد هذه الصفقة هى الأنجح إذا تمت، خاصة وأن اللاعب الأورجويانى يتألق بشكل كبير مع أتلتيكو مدريد الإسبانى، فى الوقت الذى يريد فيه آرسنال قلب دفاع قوى حتى يتثنى له المنافسة على البطولات، ومن المتوقع أن يصل سعر اللاعب إلى 40 مليون إسترليني.

 

6-

مارسيل تيسراند

اللاعب الكونغولى الذى يلعب ضمن صفوف موناكو الفرنسى، هو ليس من الأسماء الكبيرة فى خط الدفاع، ولكن يتألق بشكل لافت مع فريقه فى الفترة الأخيرة، وسيحتاجه فينجر كثيرا للعب بجانب لوران كوسيلنى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة