بالصور.. تعرف على تشكيل فريق بين "السما والأرض" فى البريميرليج

الأحد، 21 أغسطس 2016 09:00 ص
بالصور.. تعرف على تشكيل فريق بين "السما والأرض" فى البريميرليج اللاعبون المُحتمل رحيلهم عن أنديتهم فى البريميرليج
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزى فى الأسبوع الماضى، وسط تطلعات وآمال كبيرة من كل اللاعبين للتألق وتقديم مستويات رائعة، من أجل قيادة أنديتهم نحو الفوز باللقب المحلى الأغلى فى العالم، ولكن رغم ذلك وجد بعض النجوم أنفسهم بعيدين تماماً عن الصورة.

هؤلاء النجوم وجدوا أنفسهم على مقاعد البدلاء فى المباريات الافتتاحية للبريميرليج بشكل مفاجئ للبعض منهم، بينما كان يوقن آخرون بأن ذلك سيحدث، لذلك نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تقريراً عن أبرز 11 لاعبا أصبح مستقبلهم غامضاً مع أنديتهم تزامناً مع بداية الموسم الجديد تحت "شعار بين السماء والأرض"، خصوصاً أن الأغلبية منهم لا يعرف مصيرهم مع فريقهم وربما تشهد الأيام المقبلة رحيل البعض منهم إلى أندية جديدة قبل غلق باب الميركاتو الصيفى يوم 31 أغسطس الجارى.

1 – جو هارت (مانشستر سيتى)

حارس مرمى مانشستر سيتى والحارس الأول للمنتخب الإنجليزى، فوجئ الجميع بتواجده على مقاعد البدلاء فى المباراة الافتتاحية أمام سندرلاند، فى أول مباراة للسيتى بالبريميرليج تحت قيادة المدرب الجديد بيب جوارديولا، ليبدو أنه فى طريقه للرحيل عن الفريق، خاصة بعد الأنباء التى أشارت إلى اقتراب كلاوديو برافو حارس برشلونة من الانضمام للسيتى.

 

2 – ماتيو دارميان (مانشستر يونايتد)

رغم تألقه فى بداية الموسم الماضى إلا أنه تراجع خلال النصف الثانى من الموسم بسبب الإصابات، وبعد أن وجد جوزيه مورينيو الحل الأمثل للجبهة اليمنى، والذى يتمثل فى أنطونيو فالنسيا، فيبدو أن دارميان فى طريقه للعودة إلى الدوري الإيطالي على سبيل الإعارة، خاصة وأنه لم يكن فى قائمة الفريق فى مباراتى الدرع الخيرية أمام ليستر سيتى، وافتتاح البريميرليج أمام بورنموث.

 

3 – إلياكيم مانجالا (مانشستر سيتى)

بعد أن اشتراه مانشستر سيتى منذ عامين بـ42 مليون جنيه إسترلينى، من بورتو البرتغالى، أصبح اللاعب ليس له مكان فى صفوف الفريق، الذى يسعى بالفعل لبيعه، ولكنه لن يجنى ما دفعه فى شرائه بالطبع.

 

4 – مامادو ساخو (ليفربول)

المدافع الفرنسى يبدو أن أيامه باتت معدودة فى صفوف ليفربول، خاصة بعدما قام يورجن كلوب المدير الفنى للريدز بترحيله من فترة الإعداد الودية التى سبقت الموسم، بسبب سوء سلوكه، فضلاً عن استقدام كلاً من المدافعين جويل ماتيب وراجنر كلافان.

 

5 – سمير نصرى (مانشستر سيتى)

النجم الفرنسى بات فى طريقه للرحيل عن السيتى، خاصة بعدما زاد وزنه خلال فترة الإعداد للموسم الجديد ما أغضب المدير الفنى للسيتزين بيب جوارديولا منه، فضلاً عن غيابه لوقت طويل خلال الموسم الماضى، بسبب الإصابات.

 

6 – باستيان شفاينشتايجر (مانشستر يونايتد)

قائد المنتخب الألمانى فوجئ بقرار جوزيه مورينيو بتدريبه مع فريق الشباب، فى رسالة واضحة من المدرب البرتغالى بضرورة رحيل شفاينى عن النادى، خاصة أنه يريد الاعتماد على لاعبين شباب فى وسط الملعب، مثل أندير هيريرا، والوافد الجديد النجم الفرنسى بول بوجبا.

 

7 – سيسك فابريجاس (تشيلسى)

نجم المنتخب الإسبانى فوجئ مثل لاعبين آخرين فى هذه القائمة، بتواجده على مقاعد البدلاء فى مباراة تشيلسى ووستهام، وزادت الأنباء بالفعل حول ترويج وكلاءه له فى بعض الأندية الأوروبية، حيث قاموا بعرض خدماته على ريال مدريد، ولكن رغم ذلك نفى أنطونيو كونتى مدرب الفريق، نيته فى الاستغناء عن اللاعب، وفسر قرار استعاده بأنه يأتى فى إطار فنى.

 

8 – يايا توريه (مانشستر سيتى)

نجم وسط المنتخب الإيفوارى بات قريباً جداً من الرحيل عن مانشستر سيتى، خاصة بعد قدوم بيب جوارديولا المدير الفنى الجديد للسيتى، حيث إن علاقتهما لم تكن جيدة منذ كانا سوياً فى صفوف برشلونة، ورحل وقتها توريه إلى السيتى، بسبب عدم اعتماد جوارديولا عليه، ووجد اللاعب نفسه على مقاعد البدلاء فى مباراة سندرلاند، وأكد ذلك ما قاله جوارديولا: "يايا لاعب رائع ولكنى لست متأكداً من مسألة لعبه من عدمها.. أتمنى أن يظل هنا ويتدرب بجدية".

 

9 -  ماريو بالوتيلى (ليفربول)

بعدما لم يقدم أى شىء مع ليفربول وتمت إعارته إلى إيه سى ميلان الإيطالى، ولم يفعل شيئاً أيضاً مع الروسونيرى، فقد أصبح من المؤكد أن يرحل اللاعب عن صفوف الريدز بعد عودته من الإعارة، لأنه لن يكن له مكاناً تحت قيادة كلوب.

 

10 – كريستيان بنتيكى (ليفربول)

المهاجم البلجيكى لن يجد له مكاناً أيضاً فى صفوف ليفربول، خاصة أن يورجن كلوب غير مقتنع بقدراته، وكان يُجلسه كثيراً على مقاعد البدلاء فى الموسم الماضى، لذلك فقد يكون قريباً من الرحيل لكريستال بالاس الذى يرغب فى الاستفادة من خدماته.

 

11 – عمر نياسى (إيفرتون)

المهاجم السنغالى لن يكون ضمن حسابات المدرب الجديد للتوفيز رونالد كومان، خاصة أنه لم يعطه رقمه الخاص فى القائمة الجديدة للفريق، وقال المدرب: "من رأيى نياسى ليس هو اللاعب الذى نحتاج إليه فى المستقبل". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة