لو عاوز تلفت نظرها.. كيف تصبح "جنتل مان" على طريقة رشدى أباظة؟

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 11:00 م
لو عاوز تلفت نظرها.. كيف تصبح "جنتل مان" على طريقة رشدى أباظة؟ رشدى أباظة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بنظراته الساحرة وابتسامته الجذابة استطاع أن يخطف قلوب الكثيرات من الفتيات والفنانات حتى أصبح فتى أحلام الكثيرات منهم، فهو من قالت عنه الشحرورة صباح "اللى متجوزتش رشدى أباظة يبقى متجوزتش"، فكان ذكر رشدى أباظة مرتبط بذكر الوسامة والجاذبية و "الجنتلة"، فلا يمكن أن ترى رشدى أباظة فى أى من أدواره ولا تهيم معه قلوب الفتيات، واليوم وفى ذكرى ميلاده، يمكن للرجال أن يتعلموا قواعد "الجنتلة" وكيف يتعاملوا مع المرأة من ملك الجاذبية رشدى أباظة.

5 قواعد فى "الجنتلة" قدمها رشدى أباظة..
 

1- افتح لها باب العربية حتى لو متخانقين:

 


رشدى أباظة1

 

 

رشدى أباظة


على الرغم من أن الفنان رشدى أباظة قدم عدد من الأدوار المتنوعة إلا إنه كان يحافظ على أسس تعامله مع المرأة، فشاهدناه فى عدد من الأفلام مثل "انا حرة، صغيرة على حب، الزوجة الـ13"، حتى إن كان على خلاف مع حبيته أو زوجته فكان يفتح لها باب السيارة كأول درجات الجنتلة.

 

 

 


2- ما تحرجهاش قدام الناس:



رشدى أباظة2

 

 

 

الفنان الراحل رشدى أباظة


الرجل الجنتل يتميز بكاريزما وشخصية قوية، دون أن يضطر إلى أن يفتعل أشياء كثيرة ليثبت بها رجولته مثل الصوت العالى، أو التقليل من شأن حبيته أمام الجميع، فقدم رشدى أباظة هذه القاعدة فى فيلم "انا حرة، و عدو المرأة".

 

 


3- الأناقة مش بره البيت بس:



رشدى أباظة3

 

 

كتالوج الجنتلة على طريقة رشدى أباظة


لم يكن الفنان رشدى أباظة من الفنانين الذين يفتعلون مظاهر الأناقة والجنتلة، فكان من الفنانين الذين يظهرو بشكل لائق وملابس مميزة داخل وخارج المنزل وظهر ذلك من خلال عدد من الأفلام، حتى تلك التى قدم فيها دور شخص فقير.

 

 

 

4- الكلمات الحلوة تفتح لك قلبها:



رشدى أباظة4

 

 

 

تعلموا الرومانسية من رشدى أباظة


لا ينكر أحد أن النساء جميعهن يفضلن الكلام المعسول الذى يمتدح جمالهن ورشاقتهن، خاصة إن كان يقال بطريقة مميزة تعتمد على الثقة فى النفس والطرقة المميزة، وهذا ما برع فيه النجم رشدى أباظة.

 

 

 

5-الجنتل بيغير عادى:


يعتقد كثير من الرجال أن الجنتلة مرتبطة بالبرود أو عدم الاكتراث لشأن المرأة، أو إظهار الغيرة عليها، وإن شاهدن أفلام رشدى أباظة سنجده يقدم الغيرة بأبهى أشكالهن مع الاحتفاظ بثقته ونفسه وسلوك الجنتيل الذى يعرف كيف يتعامل مع المرأة.

 

 

 

 


موضوعات متعلقة ..


كيف رأى "الدنجوان" رشدى أباظة الحب؟ وعما بحث فى أحضان حبيباته؟

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة