بالصور..فى الصيف وحره.. 5 أخطاء فى المكياج تجنبيها "عشان ميسحش"

الجمعة، 12 أغسطس 2016 12:00 م
بالصور..فى الصيف وحره.. 5 أخطاء فى المكياج تجنبيها "عشان ميسحش" مكياج
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من أن معظم الفتيات يعشقن الصيف وأجواءه التى تتسم بالمرح والفكاهة والتسوق والرحلات، فضلاً عن رحلات البحر والمصايف والتجمعات، إلا أن معظمهن يكرهن بعض الأشياء فى الصيف أيضاً أبرزها تلف شعرهن بسهولة، وتلف المكياج بعد وضعه بفترة قصيرة، ما يجعل الفتيات فى حيرة دائمة بسبب عدم قدرتهن على التعامل مع وضع مكياج صحيح يتناسب مع فترة الصيف ويدوم لفترة أطول، وتوجد بعض الخطوات الخاطئة التى تقوم بها الفتيات أثناء وضعها للمكياج دون أن يعلمن.

 

من أبرز الأشياء التى يجب أن تتجنبها الفتيات أثناء وضع المكياج فى الصيف:

1-الكريم:

نوع الكريم

اختارى نوع الكريم الذى يتناسب مع طبيعة بشرتك، ولا تختارى الكريم الذى يحتوى على نسبة من الزيوت حتى لا يتحول وجهك ومكياجك إلى سيل من العرق ما يؤثر على مظهرك الجمالى.

2-توزيع المكياج:

توزيع المكياج

على عكس ما تعتقد معظم الفتيات أن لمسات أصابعهن على المكياج ستجعلهن أجمل وأكثر ميلاً للشكل الطبيعى، إلا أن ذلك يعتبر أحد أسباب تلف المكياج، وجيب أن تستخدم الفتيات فرش الميكب المخصصة للتوزيع لتحافظ عليه لفترة أطول.

3-شكل المكياج:

الحجم الكبير

بعد أن أصبح اتجاه الميكب الآن هو الحجم الكبير للعينين أو للشفتين، جعل الفتيات يبالغن فى وضعهن للمكياج ورسمة العين والشفاه، لكن ذلك لن يتناسب مع تتطلبه اجواء الصيف، لذلك التعامل مع وضع المكياج بما يناسب الحجم الطبيعى للبشرة.

4-الألوان الطبيعية:

الألوان الداكنة

من غير المنطقى أن تضع الفتيات "فول ميكب" مكون من ألوان عديدة ومختلطة وداكنة، لأنها بالتأكيد ستتلف مع مرور ساعات قليلة، لذلك يمكن أن تعتمد الفتيات لعى المكياج الذى يجعلها أقرب للشكل الطبيعى.

5-أحمر الشفاه:

أحمر الشفاه

إن كنتِ من عشاق أحمر الشفاه، تجنبى أحمر الشفاه البودرة لأنه لن يتناسب مع طبيعة فصل الصيف الحر، واستخدمى أحمر الشفاه الرطب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة