بالصور.. جاستين بيبر يتجاهل سيلينا جوميز ولا يرد على مكالماتها

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 12:26 م
بالصور.. جاستين بيبر يتجاهل سيلينا جوميز ولا يرد على مكالماتها جاستين بيبر وسيلينا جوميز
كتبت – أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد الأحداث الدرامية التى حدثت مؤخرا بين النجمين العالميين جاستين بيبر وسيلينا جوميز، والتى اضطر النجم على إثرها لإلغاء صفحته  بـ "إنستجرام" والتضحية بما يزيد عن 77 مليون متابع، اعتذرت النجمة سيلينا جوميز على انتقاد جاستين بيبر على الملأ بعد أن قام بتهديد جمهوره - الذى يكره حبيبته الجديدة صوفيا ريتشى - بجعل صفحته "private" حيث حاولت الاتصال بجاستين بيبر أكثر من مرة، ولكنه تجاهلها ولم يرد على مكالماتها حسبما جاء فى موقع ديلى ميل.

والتقطت عدسات المصورين جاستين بيبر وهو يقوم بجولة بسيارته، أمس الثلاثاء، وبدى النجم سعيدا للغاية وأثبت أن ما حدث مع سيلينا جوميز وإلغاء صفحته على انستجرام لم يؤثر عليه مطلقا.


جاستين بيبر

 


جاستين بيبر بعد إلغاء إنستجرام

وكانت المشاجرة بدأت عندما كان جمهور جاستين بيبر يسخر من ريتشى، وكتب جاستين ردا عليهم أن من يحبه عليه أن يحترم صوفيا ريتشى لأنه يحبها، وإلا فإنه سيضطر إلى أن يجعل حسابه "private" لأن الوضع أصبح خارج السيطرة، وطالبته سيلينا بوقف نشر الصور الخاصة بهما إذا كان لا يستطيع السيطرة على كره جمهوره لحبيبته الجديدة، لأن هذه الصور تخصهما وحدهما، وعليه ألا يكون غاضبا على جمهوره الذى سانده منذ البداية، لأنهم يحبونه بصدق.

ورد جاستين بيبر على سيلينا قائلا: "من المضحك أن الناس الذين استغلونى من أجل تحقيق الشهرة هم من يتحدثون ويكتبون مع خالص حبى، وأنا أحب جمهورى وأتمنى أن يعامل صديقتى بلطف"، وردت سيلينا عليه "من المضحك كيف لإنسان قام بالخيانة بصورة متكررة أن يشير بأصابع الاتهام للناس الذين سامحوه واستمروا فى دعمه، ولا عجب فى أن الجمهور غاضب منه.. إنه شىء محزن للغاية" ورد جاستين على اتهام سيلينا بأنه خانها خلال فترة علاقتهما معا قائلا "وماذا كان بينك وبين زين مالك؟!"..وبعدها قامت سيلينا جوميز برفع صورة لها مع معجبيها وعلقت عليها "أشكركم على أنكم تجعلونى أقوم بما أحبه كل يوم" ورد بيبر بإغلاق حسابه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة