غيرة سيلينا جوميز تجبر جاستين بيبر على إلغاء صفحته بـ"إنستجرام".. النجمة تتهمه بخيانتها.. والنجم يؤكد استغلالها لشهرته وخيانته مع زين مالك.. وجمهور بيبر مصدوم بعد خسارته تفاعل 77 مليون متابع

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 01:42 م
غيرة سيلينا جوميز تجبر جاستين بيبر على إلغاء صفحته بـ"إنستجرام".. النجمة تتهمه بخيانتها.. والنجم يؤكد استغلالها لشهرته وخيانته مع زين مالك.. وجمهور بيبر مصدوم بعد خسارته تفاعل 77 مليون متابع جاستين بيبر وسيلينا جوميز
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألغى النجم العالمى جاستين بيبر صفحته على "إنستجرام" بعد مشاجرة مع حبيبته السابقة النجمة سيلينا جوميز التى علقت على إحدى الصور له مع حبيبته الجديدة عارضة الأزياء الشابة صوفيا ريتشى.

 

بدأت المشاجرة عندما كان جمهور جاستين بيبر يسخر من ريتشى، وكتب جاستين ردا عليهم أن من يحبه عليه أن يحترم صوفيا ريتشى لأنه يحبها، وإلا فإنه سيضطر إلى أن يجعل حسابه "private" لأن الوضع أصبح خارج السيطرة، وطالبته سيلينا بوقف نشر الصور الخاصة بهما إذا كان لا يستطيع السيطرة على كره جمهوره لحبيبته الجديدة، لأن هذه الصور تخصهما وحدهما، وعليه ألا يكون غاضبا على جمهوره الذى سانده منذ البداية، لأنهم يحبونه بصدق.


جاستين بيبروسيلينا جوميز

 


جاستين بيبريغلق حسابه على إنستجرام 

ورد جاستين بيبر على سيلينا قائلا: "من المضحك أن الناس الذين استغلونى من أجل تحقيق الشهرة هم من يتحدثون ويكتبون مع خالص حبى، وأنا أحب جمهورى وأتمنى أن يعامل صديقتى بلطف"، وردت سيلينا عليه "من المضحك كيف لإنسان قام بالخيانة بصورة متكررة أن يشير بأصابع الاتهام للناس الذين سامحوه واستمروا فى دعمه، ولا عجب فى أن الجمهور غاضب منه.. إنه شىء محزن للغاية" ورد جاستين على اتهام سيلينا بأنه خانها خلال فترة علاقتهما معا قائلا "وماذا كان بينك وبين زين مالك؟!"..وبعدها قامت سيلينا جوميز برفع صورة لها مع معجبيها وعلقت عليها "أشكركم على أنكم تجعلونى أقوم بما أحبه كل يوم" ورد بيبر بإغلاق حسابه.

 

وجاء قرار جاستين بيبر صادما لجمهوره الذى يتخطى 77.8 مليون متابع، وبدأ الجميع فى تداول الخبر وسط جمل الحزن والغضب على هذا القرار الذى سوف يمنعهم من متابعة أخبار نجمهم المفضل.


جاستين بيبر وسيلينا

جاستين بيبروسيلينا جوميز 

ولم تكن هذه المشاجرة هى الأولى بين النجمين اللذين اعتادا التشاجر من خلال مواقع التواصل الاجتماعى حيث ألغى جاستين بيبر متابعته لسيلينا جوميز فى 13 نوفمبر 2014 وذلك بعد أن أصدرت أغنية "come and get it" وتحدثت عن علاقتهما فى مقابلة صحفية مع ريان سيكريست، وفى 10 أبريل 2015 دفعت الغيرة سيلينا جوميز على أن تقوم بـ"like" على صورة نشرها حبيبها السابق جاستين بيبر مع هيلارى بالدوين على انستجرام فقط لإثارة غضبه.

 

وفى 1 ديسمبر 2015 قام جاستين بيبر بإثارة الجدل من جديد بعد أن نشر صورة له مع سيلينا جوميز تعود إلى 2014 وكانا يركبان red ATV ولم يعلق جاستين بيبر على هذه الصورة فى البداية ثم كتب "الشعور بالهدوء"، وفى 6 ديسمبر 2015 كتب جاستين بيبر "رد فعل مجنونة" وذلك بعد أن خرجت سيلينا جوميز فى موعد غرامى مع أحد أعضاء فريق one direction الغنائى الشهير، وفى 19 مارس 2016 نشر جاستين بيبر صورة له وهو يقبل سيلينا جوميز فى حوض السباحة وحققت هذه الصورة تفاعلا كبيرا حيث أعجب بها 350 ألف متابع بعد ربع ساعة فقط، كما أعجبت بهذه الصورة سيلينا أيضا.


جاستين بيبر وسيلينا

جاستين بيبروحبيبته السابقة سيلينا جوميز

 


جاستين بيبر وحبيبته السابقة 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة