3 نجوم رفضوا دعم دونالد ترامب فى الانتخابات الرئاسية.. جاستين بيبر يرفض أجر 5 ملايين دولار فى أقل من ساعة.. نيك جوناس يمتنع عن إحياء حفل مؤتمر الحزب الجمهورى مقابل 2 مليون دولار

الإثنين، 01 أغسطس 2016 09:26 م
3 نجوم رفضوا دعم دونالد ترامب فى الانتخابات الرئاسية.. جاستين بيبر يرفض أجر 5 ملايين دولار فى أقل من ساعة.. نيك جوناس يمتنع عن إحياء حفل مؤتمر الحزب الجمهورى مقابل 2 مليون دولار جاستن بيبر
كتبت – أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرار مصيرى على كل أمريكى أن يتخذه فى شهر نوفمبر المقبل، يتمثل فى اختيار الرئيس الـ 45 للولايات المتحدة الأمريكية، والمرشح لها رونالد ترامب عن الحزب الجمهورى، وهيلارى كلينتون عن الحزب الديمقراطى، ويتبارى كل مرشح على جمع أكبر عدد من المؤيدين له، ويتبعون طرقا مختلفة فى الحملات الدعائية منها إقامة حفلات غنائية يحييها نجوم لهم شعبية وجماهيرية كبيرة، وبالفعل عرضت الحملة الدعائية للمرشح رونالد ترامب على النجم العالمى جاستين بيبر إحياء حفل غنائى لمدة 45 دقيقة فقط لدعم رونالد ترامب فى منطقة قريبة من كويكن لونز أرينا بولاية أوهايو الأمريكية بأجر يصل إلى 5 ملايين دولار، ولكنه رفض حسبما جاء فى موقع tmz ، بسبب تهديد مدير أعماله سكوتر براون له بترك العمل معه إذا وافق على هذا العرض، حيث يعد واحدا من داعمى هيلارى كلينتون، كما طلب اللاعب الشهير ليبرون جيمس من جاستين رفض العرض.


3 نجوم رفضوا دعم رونالد ترامب فى الانتخابات الرئاسية (1)

جاستين بيبر




3 نجوم رفضوا دعم رونالد ترامب فى الانتخابات الرئاسية (2)

ليبرون جيمس



وتضمن العرض الذى رفضه جاستين بيبر عدة بنود منها أن يتم الدفع فورا قبل إحيائه الحفل، وقبل وصوله لمكان إقامته من الأساس، واحتوى العقد على بند يقول :"بيبر لن يكون مجبرا على قول جمل داعمة لترامب أو الحزب الجمهورى والحفل لن يحمل الطابع السياسى ولن يكون به ملصقات دعائية لترامب"، كما سيتكفل أحد المتبرعين بالتكاليف الإنتاجية للحفل كاملا، ويعد هذا العرض الأكبر بالنسبة لبيبر خلال مسيرته المهنية.

وقال مدير أعماله سكوتر براون إن الحفل كان لأغراض سياسية 100 %، موضحا أنه أخبر جاستين أن قرار إقامة الحفل من عدمه يخصه وحده ولكنه لن يكون قادرا على تمثيله إذا قرر إقامة هذا الحفل، لأنه اعتقد أن منظمى الحملة الدعائية لترامب يستخدمون جاستن بيبر كآداة لتحقيق أهدافهم، وأكد الموقع أن سكوتر قال لجاستين إنه سوف يكون هناك ملصقات دعائية لترامب على الشارع المؤدى لمكان الحفل.


3 نجوم رفضوا دعم رونالد ترامب فى الانتخابات الرئاسية (3)

سكوتر براون وجاستن بيبر




3 نجوم رفضوا دعم رونالد ترامب فى الانتخابات الرئاسية (4)

سكوتر براون يدعم هيلاري كلينتون



وأضاف سكوتر براون أنه تم تداول أخبار عن ذهاب اللاعب ليبرون جيمس لحضور مؤتمر الحزب الجمهورى ولكن بعد الاتصال من المقربين لـ ليبرون أكدوا أنه لن يكون هناك ونصحوا جاستن بيبر ألا يتواجد هناك أيضا.

فيما أكد الموقع أن النجم العالمى نيك جوناس رفض ما يقارب من 2 مليون دولار لإحياء حفل لصالح المرشح رونالد ترامب يوم 24 يوليو الماضى، وكان هذا الحفل بمثابة شكر من الحزب لأهالى مدينة كليفلاند وهى أحد مدن مقاطعة اوهايو الأمريكية، وذلك على استضافتهم لـ 4 أيام التى أقيم فيها المؤتمر الذى أصبح خلاله رونالد ترامب هو المرشح الرسمى للحزب الجمهورى، بينما قال مصدر آخر لموقع the daily caller أن رفض نيك جوناس جاء بسبب ارتباطه بأعمال فنية أخرى فى نفس الموعد فى نيويورك.


3 نجوم رفضوا دعم رونالد ترامب فى الانتخابات الرئاسية (5)

نيك جوناس



ووصف المغنى John Legend المرشح رونالد ترامب بالعنصرى، ذلك حسبما جاء فى موقع am newyork، بعد أن تعجب ابن رونالد ترامب من واقعة تشابك بين داعمى والده ومعارضين له فى ولاية شيكاغو مبينا أنه لا يعلم سبب هذه الاشتباكات، فكتب جون على صفحته بموقع التواصل "تويتر" أنهم معارضين والدك العنصرى.


3 نجوم رفضوا دعم رونالد ترامب فى الانتخابات الرئاسية (6)

المغنى John Legend




موضوعات متعلقة..



- النجوم على إنستجرام..جاستين بيبر:"لا للكراهية" وباريس هيلتون تغادر إسبانيا













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة