سامسونج تتجه لتصنيع السيارات فى حال انخفاض مبيعات هواتفها الذكية

السبت، 13 أغسطس 2016 10:00 ص
سامسونج تتجه لتصنيع السيارات فى حال انخفاض مبيعات هواتفها الذكية سامسونج
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحقق شركة سامسونج نجاحات كبيرة فى عالم الهواتف الذكية والتليفزيونات، ولكن مع الضغط المستمر من قبل الشركات الأخرى، لا يوجد ضمان أن الأمور ستبقى على هذا النحو لفترة طويلة، ووفقا لمقال نشر فى صحيفة كوريا تايمز تدرك شركة سامسونج جيدا أن المستقبل يحمل لها الكثير من المفاجآت،  لذا تستعد لما بعد عصر الهاتف الذكى، إذ أعلن مسئول فى شركة سامسونج مؤخرا أن الشركة ستصل إلى مرحلة تتباطأ فيها وأن الشركة نفسها بحاجة إلى تغيير.

خطط سامسونج

ووفقا للموقع الهندى Phonearena ، من المحتمل أن تكون صناعة السيارات هى التغيير الذى تتطلع إليه سامسونج، فهناك شائعات تؤكد أن سامسونج حاليا تجرى محادثات للاستحواذ على "ماجيتى ماريلى" الشركة المصنعة لمكونات سيارات فيات كرايسلر مقابل نحو 3 مليارات دولار.

 

سيساعد دخول سامسونج لعالم السيارات إلى تنويع مصادر الدخل، والأهم من ذلك، مواكبة عمالقة التكنولوجيا الأخرى  مثل جوجل التى تطور سيارات ذاتية القيادة، وأبل التى تخطط على ما يبدو لإطلاق سيارتها الخاصة بحلول عام 2020.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian/German

بدء انتاج سيارة سامسونج بالفعل

بدءت بالفعل سيارات سانسونج بعجلتيين فقط او ذو عجلة واحدة وبطارية ليثيوم وكلاهما لفرد واحد حيث ماعليك الا الوقوف عليها وتضغط بكلتا رجليك علي التشغيل وتغير السرعة او الايقاف والسعر يبدء من 299 يورو,وصباح الخير يا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة