عصام الحضرى يوقع رسميا عقود التجديد لدجلة موسمين

الجمعة، 12 أغسطس 2016 11:14 م
عصام الحضرى يوقع رسميا عقود التجديد لدجلة موسمين عصام الحضرى يوقع عقود التجديد لدجلة
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى نادي وادي دجلة إجراءات تجديد تعاقد حارسه عصام الحضري لمدة موسمين، ليستمر مع الفريق الدجلاوي حتى نهاية موسم 2018 - 2019.

 


عصام الحضرى يوقع عقود دجلة

 

عصام الحضرى يقدم مستوى جيدا مع دجلة

وظهر عصام الحضري بمستوى جيد مع وادي دجلة خلال الموسم الماضي، ما أهله للعودة لصفوف المنتخب الوطني بعد فترة كبيرة من الغياب، ليدخل النادى المصرى فى مفاوضات معه لضمه فى فترة الانتقالات الصيفية إلا أن دجلة استطاع إقناع عصام الحضرى بالتجديد.

 

الكونفدرالية وراء مفاوضات المصرى مع عصام الحضرى

وكان النادى المصرى يرغب فى ضم عصام الحضرى بسبب مشاركة الفريق البورسعيدى فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية، ما يتطلب وجود لاعبين أصحاب خبرات، إلا أن قرار عصام الحضرى كان بالبقاء فى دجلة.

 

عصام الحضرى يفضل دجلة بسبب كارتيرون

فضل عصام الحضرى البقاء فى وادى دجلة بعد ربط الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للفريق بقائه فى قيادة الفريق ببقاء الحارس الدولى، خاصة أن عصام الحضرى يعد أحد الأساسية للفريق الدجلاوى، وكان الأخير قد عزز صفوفه فى الفترة الماضية بعدد من اللاعبين مثل يوسف أوباما وعرفة السيد وعلاء على وإبراهيم عبد الخالق.

 

يُذكر أن عصام الحضرى قد شارك مع المنتخب الوطنى فى آخر مبارياته أمام نيجيريا بعد فترة كبيرة من الغياب عن حماية عرين الفراعنة، ليقدم أداء جيد سواء مع المنتخب أو ناديه ما جعل الأخير يتسمك ببقائه ضمن صفوفه وينجح فى الحصول على توقيعه.

 


عصام الحضرى يجدد موسمين لدجلة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة