العجوز عصام الحضرى .. ينافس شباب رمضان صبحى ومصطفى فتحى فى الاحتراف

الإثنين، 27 يونيو 2016 07:00 ص
العجوز عصام الحضرى .. ينافس شباب رمضان صبحى ومصطفى فتحى فى الاحتراف عصام الحضرى
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فترة بعد فترة يثبت عصام الحضري حارس مرمى وادي دجلة والمنتخب الوطني أنه حارس من طراز فريد بتحطيمه للأرقام القياسية في الملاعب بعد تخطيه حاجز الـ 43 عاما وأدائه بصورة جيدة دفع الجهاز الفني لمنتخب مصر لضمه والاعتماد عليه في مباراة تنزانيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية .. ليعود الحضري وينافس من جديد ولكن هذه المرة بعد تلقيه عروض احتراف ينافس بها نجوم الدوري المصري الشباب.

1- 3 أندية تركية تفاوض الحضري

تلقى عصام الحضري حارس مرمي وادي دجلة ومنتخب مصر عرض من إحدى شركات التسويق للانضمام لأحدى فرق الدوري التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على رأسهم نادي إنطاليا سبورت.

مسئولو الشركة أكدوا أن هناك 3 أندية ترغب في ضم الحضري لينافس السد العديد من اللاعبين الصغار أمثال رمضان صبحي لاعب الأهلي الذي يتلقي أكثر من عرض خارجي سواء إنجلترا أو إسبانيا وإيطاليا ونفس الأمر لمصطفي فتحي لاعب الزمالك الذي تلقي أكثر من عرض مؤخراً.

2-إيتو يشيد بصفقة الحضري

الكاميروني صامويل إيتو مهاجم أنطاليا سبور التركي وراء ترجيح كفة عصام الحضري للانتقال لصفوف النادي التركي بعد استعانة إدارة النادي به ، مؤكداً لإدارة النادي أن الحضري أفضل حارس في أفريقيا في السنوات الماضية ويمتلك خبرة كبيرة خاصة أن الثنائي تواجها ضد بعضهما البعض في صفوف منتخب مصر والكاميرون.

3-48 ساعة تحسم مصير الحضري من الاحتراف

يشهد يوم الثلاثاء المقبل جلسة تجمع مسئولو النادي التركي بعصام الحضري من أجل التوصل لاتفاق نهائى حول احتراف اللاعب في الدوري التركي من عدمه.



اخبار متعلقة..

أنطاليا سبور التركى يفاوض الحضرى

بالصور.. الحضرى وزوجته يؤديان "عمرة رمضان"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

كروى قديم

الحضرى قيمة وقامة كبيرة

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmedfakhry

كلمة حق

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

انسان مجتهد وتاريخ

لا يوجد مقارنه بينه وبين اي حارس في مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة