بالصور.. إسعاد يونس تزور مستشفى الأورام الجديدة بالأقصر

الخميس، 11 أغسطس 2016 08:37 م
بالصور.. إسعاد يونس تزور مستشفى الأورام الجديدة بالأقصر الفنانة اسعاد يونس في زيارة لمستشفي اورام الاقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زارت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، مقدمة برنامج "صاحبة السعادة" مستشفى الأورام الجديدة بالأقصر، وتفقدت أقسام المستشفى وغرف العلاج الكيماوى، واطلعت على مكونات المستشفى من الأجهزة الطبية الأحدث عالميا في علاج السرطان، وقدم فريق عمل المستشفى بقيادة الدكتورهانى حسين مدير المستشفى،  شرح وافى حول ما يقدمه المستشفى من خدمات طبية هى الأحدث عالميا لمرضى السرطان فى محافظات الصعيد.

وأكدت إسعاد يونس، خلال زيارتها للمستشفى، أن الهدف من زيارتها للمستشفى، لدعم العمل الخيرى والتنموى في ربوع مصر، خاصة العمل الخيرى الهادف لرفع المعاناة عن المرضى في صعيد مصر، مشيرةً إلى أن ما شاهدته خلال زيارتها للمستشفى بالأقصر مثل لها مفاجأة كبرى، موضحة أنها لم تتوقع وجود صرح طبى كبير مثله فى صعيد مصر، وتم الانتهاء منه فى 15 شهرا فقط.

وأشارت يونس، إلى أن مستشفى الأورام الجديدة بالأقصر يجسد الإرادة المصرية عندما تصمم على صناعة المستحيل، ومن خلال جهد مصرى خالص وبدعم كل المصريين وبتبرعاتهم بكل جنيه، أصبح لمرضى الصعيد صرح طبى كبير وعالمى يحارب السرطان ويقدم خدماته العلاجيه للمرضى بالمجان.

وطالبت يونس، كل المصريين بالتبرع لاستكمال المشوار ودعم والتبرع للمستشفى، من أجل استكمال المرحلة الثانية والثالثة للمستشفى، حتى تكتمل منظومة العمل الطبى داخل المستشفى، وتقوم بدورها فى القضاء على السرطان بالصعيد.

 

 


الفنانة اسعاد يونس في زيارة لمستشفي اورام الاقصر

مستشفي اورام الاقصر تستقبل صاحبة السعادة

اسعاد يونس تشيد بمستوي الخدمة الطبية بمستشفي اورام الاقصر

اسعاد يونس تتفقد اقسام مستشفي اورام الاقصر

صاحبة السعادة تدعو المصريين للتبرع لمستشفي أروام الأقصر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة