أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 7 / 7 / 2016

الخميس، 07 يوليو 2016 11:38 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 7 / 7 / 2016 رمضان صبحي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستعرض أهم ما وردا من أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 7 / 7 / 2016، والتى جاء فى مقدمتها، صفقة على معلول تكلف الأهلى 500 ألف يورو، وجنش خارج حسابات الزمالك فى القمة، الزمالك يوافق على مواجهة الأهلى بالسويس رسميًا

صفقة على معلول تكلف الأهلى 500 ألف يورو

يرسل النادى الأهلى عقب مباراة القمة أمام الزمالك شيكًا بمبلغ 500 ألف يورو لإدارة نادى الصفاقسى التونسى لإنهاء صفقة الظهير الأيسر على معلول تمهيدا لضمه للقلعة الحمراء فى الموسم الجديد، وبدأ النادى الأحمر منذ أكثر من أسبوعين فى التفاوض مع الدولى معلول عن طريق وكيله عبد القادر الجلالى الذى كشف للأهلى عن قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مما شجع مسئولوه للتفاوض معه.

جنش خارج حسابات الزمالك فى القمة.. تعرف على باقى القائمة

خرج بعض لاعبى فريق الزمالك من حسابات الجهاز الفنى قبل مباراة القمة أمام النادى الأهلى مساء بعد غد السبت فى ختام مسابقة الدورى الممتاز لعدم تواجدهم ضمن صفوف الفريق خلال الفترة الأخيرة، ويأتى على رأس هؤلاء أحمد حمودى بعد انتهاء فترة إعارته بالإضافة إلى عدم تحديد مصيره داخل القلعة البيضاء من عدمه، فضلاً عن محمود جنش حارس الفريق المصاب بشد فى العضلة الأمامية.

بالصور.. شابات اليد يهزمن كازاخستان 35 /29 فى كأس العالم


فاز منتخب شابات كرة اليد على نظيره الكازاخستانى بنتيجة 35 /29 فى رابع جولاته بمونديال العالم المقام فى روسيا،ومن المقرر أن يلتقى منتخب شابات اليد بعد غد السبت مع الأرجنتين فى خامس جولاته.

الزمالك يوافق على مواجهة الأهلى بالسويس رسميًا

انتهت أزمة ملعب القمة التى تجمع الزمالك والأهلى السبت، بإقامة المباراة على استاد الجيش بالسويس بعد موافقة النادى الأبيض برئاسة مرتضى منصور، والتراجع عن مواجهة الأهلى ببتروسبورت.

القماش: مصدوم بسبب عدم تعاقد الإسماعيلى مع 25 لاعبا

عبر خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى عن صدمته بعد أن قدم قائمة بأسماء 25 لاعبا يرغب فى التعاقد مع البعض منهم إلا أن جميعهم وقعوا لأندية أخرى ولم تنجح إدارة الدراويش فى الحصول على توقيع أى لاعب منهم.

يول يطالب بإعارة مارسيلو رغم الإشادة بإمكانياته

طلب الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى إعارة حسين السيد ظهير أيسر الفريق بنهاية الموسم الجارى فى حال التعاقد مع ظهير أيسر فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على الرغم من تأكيد يول للجهاز الفنى أن مارسيلو يعد من أفضل اللاعبين الذين يجيدون اللعب فى الجهة اليسرى -بدليل حصوله على لقب أفضل ظهير أيسر فى مصر باستفتاء جمعية اللاعبين المحترفين فى الموسم الماضى -

باسم مرسى يعود للمشاركة فى تدريبات الزمالك قبل القمة 112

عاد باسم مرسى مهاجم الزمالك، للمشاركة فى التدريبات اليوم الخميس، استعداداً للقمة 112 أمام الأهلى، فى المباراة المقرر لها بعد غد السبت، فى ختام بطولة الدورى الممتاز، لم يشارك باسم مرسى فى مران الأمس بسبب شكواه من كدمة ما أدى إلى إراحته بقرار من الجهاز الفنى حفاظاً عليه رغم حضوره إلى مقر النادى، حتى يستطيع المشاركة مع الفريق فى القمة خاصة أنه من العناصر الأساسية.

وكيل رمضان صبحى يُجهز عرضا ألمانيا للاعب للضغط على الأهلى

أعلن نادر شوقى وكيل أعمال رمضان صبحى صانع ألعاب الأهلى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أنه يمتلك عرضا أوروبيا جديدا للنادى الأحمر من أحد أندية الوسط فى ألمانيا، للضغط على الإدارة الحمراء والجهاز الفنى للفريق بقيادة مارتن يول لإطلاق سراح اللاعب مع نهاية الموسم الجارى نحو تجربة الاحتراف الخارجى.

50 ألف جنيه تسعيرة اتحاد الكرة للاشتراك فى الدورى الجديد
حدد اتحاد الكرة، برئاسة ثروت سويلم، القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة مبلغ 50 ألف جنيه قيمة الاشتراك لأندية الدورى الممتاز للمشاركة فى الدورى المقبل.


حكام القمة يحصلون على 46 ألف جنيه وفقا للوائح الفيفا

يحصل طاقم الحكام النرويجى الذى سيدير قمة الزمالك والأهلى المقرر لها بعد غد السبت فى ختام مباريات الدورى للموسم الجارى 2015 – 2016 على 15 ألف جنيه يوميا.


أحمد حمودى ينضم لبازل الأسبوع المقبل

أكد يحيى على وكيل أحمد حمودى صانع ألعاب بازل السويسرى المنتهى فترة إعارته للزمالك، أن اللاعب سينضم الأسبوع المقبل للنادى السويسرى، أضاف وكيل حمودى أن فترة الإعارة قد انتهت واللاعب سيغادر القاهرة بعد انتهاء أجازة عيد الفطر للانضمام إلى الفريق السويسرى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة