جنش خارج حسابات الزمالك فى القمة.. تعرف على باقى القائمة

الخميس، 07 يوليو 2016 10:31 م
جنش خارج حسابات الزمالك فى القمة.. تعرف على باقى القائمة محمود جنش
كتب أحمد توفيق – عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خرج بعض لاعبى فريق الزمالك من حسابات الجهاز الفنى قبل مباراة القمة أمام النادى الأهلى مساء بعد غد السبت فى ختام مسابقة الدورى الممتاز لعدم تواجدهم ضمن صفوف الفريق خلال الفترة الأخيرة .

ويأتى على رأس هؤلاء أحمد حمودى بعد انتهاء فترة إعارته بالإضافة إلى عدم تحديد مصيره داخل القلعة البيضاء من عدمه، فضلاً عن محمود جنش حارس الفريق المصاب بشد فى العضلة الأمامية.

لم يشارك محمود جنش فى التدريبات الجماعية اليوم الخميس، ليتأكد ابتعاده عن القمة 112 ليكون بذلك الحارس الصاعد عمر صلاح بديلاً لأحمد الشناوى فى المباراة.

كما يتواجد فى القائمة الزامبى إيمانويل مايوكا الذى أصبح بعيدا عن حسابات الزمالك مؤخراً ولم يتواجد فى قائمة مباراة سموحة الأخيرة نهائياً ليقترب من الرحيل بشكل رسمى عن القلعة البيضاء .

ويأتى أيضاً رمزى خالد ضمن القائمة لعدم مشاركته طوال المباريات الأخيرة أو تواجده بالقوائم مما يؤكد صعوبة مشاركته فى القمة بالإضافة إلى محمد عادل جمعة الذى خرج مؤخراً من حسابات جهاز الزمالك بعد عودة حمادة طلبة لقيادة الجبهة اليسرى مرة أخرى فى مباراة سموحة الأخيرة فى ظل تراجع مستوى محمد عادل وتقديمه أداء غير مقبول فى لقاء المصرى بالدورى .


أخبار متعلقة


الزمالك يرصد مكافآت خاصة لحسم القمة
شيكاتارا يعود لحسابات الزمالك














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة