الأهلى فوق "فوهة بركان".. النتائج السيئة تُفجّر الغضب فى القلعة الحمراء.. أزمة إكرامى وغالى تكشف "خطايا" الكبار.. المدرب الهولندى يفتح النار على حارس الفريق.. ولاعبو الدكة يتحدثون عن "ظُلم" مارتن يول

الثلاثاء، 05 يوليو 2016 09:17 ص
الأهلى فوق "فوهة بركان".. النتائج السيئة تُفجّر الغضب فى القلعة الحمراء.. أزمة إكرامى وغالى تكشف "خطايا" الكبار.. المدرب الهولندى يفتح النار على حارس الفريق.. ولاعبو الدكة يتحدثون عن "ظُلم" مارتن يول فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يندهش كثيرون ممن يُتابعون أحوال فريق الكرة بالنادى الأهلى خلال الفترة الماضية بعد خسارته لأكثر من مباراة محلية وأفريقية، فالفريق يعيش فى أزمات عديدة منذ فترة طويلة كان لها دور فى خسارة الفريق من المصرى فى الدورى ومن أسيك الإيفوارى وزيسكو الزامبى فى افريقيا بجانب تعادله الأخير أمام الإتحاد السكندرى بهدف لمثله فى الجولة قبل الأخيرة للدورى.

أزمة غالى وإكرامى..الأبرز


الأوضاع فى الأهلى إشتعلت بشكل لافت للنظر حيث شهدت الأيام الماضية أزمة كُبرى بين حسام غالى قائد الفريق وشريف إكرامى حارس الفريق، بسبب تبادل الاتهامات بين الطرفين على خلفية تراجع مستواهما وتحميل كلاهما للآخر خسارة أكثر من مباراة، وبدأت الأزمة عقب مباراة المصرى بالدورى التى خسرها الأحمر (2/3) والتى أرتكب خلالها حسام غالى خطأ فادح تسبب فى الهدف الأول للمصرى ومنذ ذلك الوقت والثنائى يتبادل الاتهامات بشكل سرى فى البداية قبل أن تخرج هذه الاتهامات للنور بعد ذلك، خاصة مع تكرار أخطاء الثنائى فى المباريات التالية وتحديداً مباراتى زيسكو الزامبى وأسيك الإيفوارى فى البطولة الأفريقية اللتين خسرهما الأحمر (2/3) و(1/2) على التوالى. وتحولّت علاقة غالى مع إكرامى إلى حديث الصباح والمساء فى غرف ملابس الفريق بعدما تناثرت أنباء حول "جلسة" تقطيع من قائد الفريق فى الحارس الدولى أمام مارتن يول المدير الفنى وهى الجلسة التى كان لها دوراً فى استبعاد إكرامى من مباراة الاتحاد بالدورى.

مارتن يول يُعلن الحرب على حارس الفريق


مارتن يول صب غضبه على حارس الفريق منذ مباراة المصرى تحديداً عندما حدثت بينهما مشادة بين شوطى تلك المباراة قام على أثرها الحارس بتمزيق "ستارة" كانت موجودة فى غرفة الملابس وقتها ! وهو ما كان له دور فى إنقلاب مارتن يول على شريف إكرامى طوال الفترة الماضية وظهر بوضوح فى هجوم المدير الفنى على الحارس عقب الخسارة من أسيك الإيفوارى حيث قال فى المؤتمر الصحفى الذى عقب المباراة أن أى كرة على مرمى الأهلى تدخل الشباك وهو ما أعتبره شريف إكرامى إهانة له وتصعيداً للحرب مع الخواجة ومن بعده غالى فقرر عدم التحدث معهما إلا فى أضيق الحدود.

جلسات تقطيع من نجوم الفريق فى الخواجة


الأمور لم تقصر عند هذا الحد بل إنها امتدت لتشمل "جلسات تقطيع" بين نجوم الفريق وشعور بعضهم بالظلم، وهو ما تحدث عنه بعض نجوم الدكة خلال جلساتهم الخاصة قبل وبعد اللقاء، حيث ذهب هؤلاء اللاعبون إلى أن المدرب الهولندى يدفع ببعض اللاعبين مهما كان مستواهم سيئاً، واستشهد هؤلاء بما يحدث مع حسام غالى وشريف إكرامى وصبرى رحيل فهذا الثلاثى يُشارك رغم تواضع مستواهم بشكل واضح خلال الفترة الماضية ولم يغب إكرامى إلا عن مباراة الإتحاد بعد أخطاؤه الواضحة فى مباراة أسيك وثورة الجماهير ضده، واتفق معظم لاعبى الدكة على أنهم لن يحصلون على فرصة المشاركة مهما تألقوا فى التدريبات، ومهما تواضع مستوى بعض الأساسيين، وأكدوا أيضاً أن المدير الفنى يقوم بإحراق بعض اللاعبين بالدفع بهم فى مباريات صعبة ومقتولة.


أخبار متعلقة:


"فتنة" إكرامى وغالى تنفجر فى الأهلى بعد أزمة "الستارة

الأهلى عن أزمة رمضان صبحى: "عدم التقدير هو السبب

تعرف على كيفية تأهل الأهلى للمربع الذهبى فى بطولة أفريقيا رغم خسارة 6 نقاط











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة