"فتنة" إكرامى وغالى تنفجر فى الأهلى بعد أزمة "الستارة"

الإثنين، 04 يوليو 2016 10:00 ص
"فتنة" إكرامى وغالى تنفجر فى الأهلى بعد أزمة "الستارة" حسام غالى وشريف إكرامى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتعلت الأوضاع داخل النادى الأهلى بشكل لافت للنظر فى فريق الكرة تحديداً عقب تراجع نتائج الفريق الأخيرة وشهدت الأيام الماضية أزمة كُبرى بين حسام غالى قائد الفريق وشريف إكرامى حارس الفريق، بسبب تبادل الاتهامات بين الطرفين على خلفية تراجع مستواهما وتحميل كلاهما للآخر خسارة أكثر من مباراة.

وبدأت الأزمة عقب مباراة المصرى بالدورى التى خسرها الأحمر (2/3) والتى أرتكب خلالها حسام غالى خطأ فادح تسبب فى الهدف الأول للمصرى ومنذ ذلك الوقت والثنائى يتبادل الاتهامات بشكل سرى فى البداية قبل أن تخرج هذه الاتهامات للنور بعد ذلك، خاصة مع تكرار أخطاء الثنائى فى المباريات التالية وتحديداً مباراتى زيسكو الزامبى وأسيك الإيفوارى فى البطولة الأفريقية اللتين خسرهما الأحمر (2/3) و(1/2) على التوالى.

وتحولّت علاقة غالى مع إكرامى إلى حديث الصباح والمساء فى غرف ملابس الفريق بعدما تناثرت أنباء حول "جلسة" تقطيع من قائد الفريق فى الحارس الدولى أمام مارتن يول المدير الفنى وهى الجلسة التى كان لها دوراً فى استبعاد إكرامى من مباراة الإتحاد بالدورى مساء أمس، الأحد.

مارتن يول صب جام غضبه على حارس الفريق منذ مباراة المصرى تحديداً عندما حدثت بينهما مشادة بين شوطى تلك المباراة قام على أثرها الحارس بتمزيق "ستارة" كانت موجودة فى غرفة الملابس وقتها ! وهو ما كان له دور فى إنقلاب مارتن يول على شريف إكرامى طوال الفترة الماضية وظهر بوضوح فى هجوم المدير الفنى على الحارس عقب الخسارة من أسيك الإيفوارى حيث قال فى المؤتمر الصحفى الذى عقب المباراة أن أى كرة على مرمى الأهلى تدخل الشباك وهو ما أعتبره شريف إكرامى إهانة له وتصعيداً للحرب مع الخواجة ومن بعده غالى فقرر عدم التحدث معهما إلا فى أضيق الحدود.



أخبار متعلقة:


الأهلى يستبعد شريف إكرامى من مواجهة الاتحاد السكندرى

الأهلى يكشف حقيقة سفر شريف إكرامى لأوربا لعلاج أبنته

مارتن يول: حسام غالى "ملوش مثيل فى مصر"

"فتنة السلف" تُفجر بركان الغضب فى الأهلى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة