أكرم القصاص - علا الشافعي

هواوى: سامسونج استغلت براءة اختراع من دون الرجوع لنا

الإثنين، 04 يوليو 2016 01:17 م
هواوى: سامسونج استغلت براءة اختراع من دون الرجوع لنا جورج لى - مدير مكتب هواوى مصر لأجهزة المستهلك
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال جورج لى مدير مكتب شركة "هواوى" مصر لأجهزة المستهلك، بشأن القضية الخاصة التى رفعتها "هواوى" العالمية ضد شركة سامسونج، والتى تتهمها بها بانتهاك مجموعة براءات اختراع تتعلق بتقنيات شبكات الاتصالات بالجيل الرابع، إن شركة "هواوى" تنقسم إلى 3 أفرع "شبكات وحلول الشركات وأجهزة هواتف للمستهلك، وهى تعمل للوصول لبراءات اختراع معينة فى الـ4G والهواتف الذكية، ولكن سامسونج استغلت براءة اختراع للشركة من دون الرجوع لها".

وأوضح لى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "احترامنا للتكنولوجيا التى نقدمها هو ما دفعنا لرفع الدعوى القضائية، ونتوقع احترام متبادل من الشركة الأخرى، حيث نقدر حقوق الملكية الفكرية ونتمنى من المنافسين أن يحترموا ذلك".

وأكد أن القضاء كان أحد الطرق لحماية الملكية الفكرية لأحد اخترعاتنا وهو طريق مشروع لجأنا له، ونتمنى أن نجد حلا مع "سامسونج" فى محادثات بعيدة عن القضاء.

وحول ترتيب شركة هواوى بالسوق المصرى، أكد جورج لى أن هواوى تأتى فى المركز الثانى خلف شركة سامسونج، ويليها لينوفو، مضيفا أن شركة "سامسونج" الكورية هى أحد المنافسين، ولكن الشركة تبحث دائما على كيفية تطوير التكنولوجيا للتقدم بالأسواق التى تستثمر بها.



موضوعات متعلقة:



مسئول بشركة هواوى: نستهدف وصول حصتنا السوقية بمصر لـ30% قبل نهاية العام










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة