لو هتسافر فى العيد..5 حاجات مهمة لازم يبقوا فى شنطتك

الإثنين، 04 يوليو 2016 10:05 م
لو هتسافر فى العيد..5 حاجات مهمة لازم يبقوا فى شنطتك نبات القصعين
كتبت: سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ساعات قليلة وتبدأ استعدادات كثير من الأشخاص ممن يفضلون قضاء أيام العيد فى المصايف والرحلات، إذ يغتنم محبو السفر فرصة وجود أى إجازة لقضاء أوقات مميزة، ومن المتعارف عليه أن السفر لأيام محدودة يحتاج إلى وجود مجموعة من الأغراض العملية التى توفر لك أماكن و تؤمن لك عددا من الاستخدامات الضرورية التى يحتاجها الشخص، ويمكن ألا يجدها فى مكان إقامته بسفرته، ولذلك يجب أن يتعرف محبون السفر على عدد من أهم القطع حتى تكون رفيقة لهم فى رحلاتهم.

من أبرز القطع التى يجب اصطحابها فى السفر:



سفر1
ورق اللورو


1-أوراق اللورا:


ويعتبر ورق اللورو من النباتات التى تستخدمها النساء دائماً فى الطهى لما تعطيه للأكل من نكهة مميزة ومذاق شهىن وما لا يعرفه الكثيرون أن ورق اللورو يقى من الإحساس من دوار السفر الذى ينتج عن ركوب وسائل المواصلات، ويمكن وضع ورق اللورو أسفل اللسان ليقى من الدوار.

سفر2
حافظة العدسات اللاصقة



2-حافظة العدسات اللاصقة:


الفتيات يعرفن جيداً شكل حافظة العدسات اللاصقة المكونة من علبتين صغيرتين، ويجب اصطحابها فى السفر لتخزين الأشياء الهامة مثل الكريم أو واقى الشمس، إذ تستوعب كمية مناسبة منهما تلزم أوقات السفر.

سفر3
المصفاة السلك



3-مصفاة سلك صغيرة:


كثير من الأشخاص يحبون تناول المسليات طوال رحلاتهم، وتوجد بعض الماكن التى لا تحتوى على متاجر لبيع المسليات فى جميع الأوقات، ويمكن اصطحاب حبوب الذرة ووضعها فى المصفاة السلك وتغطيتها جيداً بالورق السلوفان وتعريضها للنار وأحصل على فشار بنكهة مميزة.

سفر4
الشيبسى



4-الشيبسى بديلاً عن الكبريت والشمع:


النساء بشكل خاص يفركن دائماً فى محتويات المطبخ إن سافروا إلى أحد الماكن الجديدة، وغالباً ما ينقص هذه المطابخ علب الكبريت، ويمكن تعريض شريحة البطاطس الشيبسى للنار من خلال ولاعة صغيرة، لأنها تحتفظ بالنيران وبالتالى تكون بديلاً عن الشموع والكبريت.

سفر5
أوراق نبات القصعين لمحاربة الناموس


5-أوراق نبات القصعين لمحاربة الناموس:


تعرف دائماً المدن الساحلية بتواجد الناموس فيها بشكل كثيف، لذلك على المسافرين إلى الأماكن الساحلية اصطحاب أوراق "القصعين" أو المريميه وربطها بحبل صغير ثم تعريضها للنار، وأحصل على مكان خالى من الناموس تماماً لما لها من رائحة نفاذة يهرب منها الناموس.


موضوعات متعلقة:


4 خطوات تساعدك على تقليل تناول الطعام فى إجازة العيد

اختارى إنتى السفرية وسيبى الشنطة علينا.. أهم محتويات شنطة "العيد"














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة