اختارى إنتى السفرية وسيبى الشنطة علينا.. أهم محتويات شنطة "العيد"

الأربعاء، 23 سبتمبر 2015 04:00 م
اختارى إنتى السفرية وسيبى الشنطة علينا.. أهم محتويات شنطة "العيد" السفر
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنتِ تخططين للسفر فى العيد، فبالتأكيد سوف تفكرين فى الأشياء التى ستأخذينها معكِ فى شنطة السفر، بحيث لا تكونى مثقلة ومحملة بأشياء كثيرة قد لا تحتاجينها، وهنا نجمع لكِ قائمة بأهم الأشياء التى يمكن أن تأخذيها معكِ فى رحلة السفر، بحسب موقع "Faze".

1- يجب أن تحددى وجهتك أو البلد التى ستسافرين إليها، فإذا كنتِ ستذهبين إلى مكان به بحر يجب أن تجهزى أدواتك مثل: المايوه، نظارة الشمس، كريم واقى من الشمس وغيرها.

2- جهزى الأشياء الأساسية التى لا يمكنكِ أن تستغنى عنها وهى: تذاكر السفر، جواز السفر "الباسبور"، النقود وبطاقات الائتمان، الهاتف المحمول والشاحن، معلومات السفر والأماكن التى ستذهبين إليها، خريطة بالمكان.

3- وهناك مجموعة من وسائل الراحة يمكن أن تأخذيها معكِ أثناء السفر، مثل: المناديل الورقية، سدادات الأذن، قناع للعين، سماعات، قبعة، نظارة شمس.

4- جهزى مجموعة من الملابس الخفيفة فى حقيبتك، مثل: زوج من الأحذية، كارديجان أو جاكت خفيف أو سويتر، الجوارب، أطقم ملابس داخلية، بنطلون، حمالة الصدر.

5- يمكن أن تحضرى معكِ فرشاه الأسنان والمعجون ومزيل العرق ومكياجك ويمكن أن تحضرى ماكينة حلاقة زوجك.

6- أحضرى بعض الأطعمة الخفيفة كسناكس خلال رحلة السفر، مثل:زجاجة ماء، ثمرة فاكهة، مكسرات وغيرها.

7- جهزى الكاميرا والشاحن لالتقاط صور فوتوغرافية، اللاب توب أو التابلت، ويمكن أن تحضرى معكِ أشياء تسلبكِ فى طريق السفر مثل: كتاب تودين قراءته، سماعات الأذن.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة