1000 شاب من الدفعة الثانية لبرنامج "الرئاسة" يخوضون المقابلات الشخصية

الإثنين، 04 يوليو 2016 06:43 م
1000 شاب من الدفعة الثانية لبرنامج "الرئاسة" يخوضون المقابلات الشخصية الرئيس السيسى
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة اليوم، عن نتائج المرحلة الثالثة من تصفيات الدفعة الثانية حيث تم الإعلان عن تخطى ألف شاب مرحلة الاختبارات التحريرية و عبورهم إلى مرحلة المقابلات الشخصية.

ويضاف إلى المقبولين الجدد خمسمائة شاب ممن تخطوا هذه المرحلة خلال تصفيات الدفعة الأولى وليصبح إجمالى المتنافسين على الدفعة الثانية ألف و خمسمائة شاب.

كان البرنامج أعلن أن من تخطى مرحلة ما أثناء التصفيات لن يعود إليها مرة أخرى و سينافس على الدورات المتتالية من المرحلة التى توقف عندها.

بدأت تصفيات الدفعة الثانية في السابع من مايو و كانت البداية من خلال الأختيار الإلكترونى لعشرة ألاف شاب على مستوى الجمهورية وفقاً للقدرات و المهارات والخلفيات المعرفية في استمارة التقديم، و تمت دعوتهم لتقديم الأوراق و المستندات المطلوبة عن طريق مديريات الشباب على مستوى الجمهورية.

وعقب فرز الأوراق تم الإعلان عن قبول ستة آلاف شاب و في 25 يونيو خاض المقبولين أختبارى لغة عربية وإنجليزية بهدف تحديد مستوى إجادة اللغة العربية و الإنجليزية واليوم أُعلنت نتائج الاختبارت التحريرية و تم قبول ألف شاب يمثلون كافة محافظات الجمهورية للإنتقال للمرحلة المقبلة بالإضافة إلى خمسمائة شاب مقبولين من تصفيات الدفعة الأولى.

ومن المقرر أن تُجرى المقابلات الشخصية بداية من يوم السبت 16 يوليو 2016.


لمعرفة النتائج اضغط هنا..



موضوعات متعلقة..



فى اجتماعها قبل عيد الفطر.. الحكومة تعلن رفع درجة الاستعداد القصوى بمختلف قطاعات العاصمة والمحافظات.. وتوافق على مشروع قانون المنظمات النقابية.. وبناء 60 ألف فصل دراسى جديد بمشاركة القطاع الخاص










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة