أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 29 / 7 / 2016

الجمعة، 29 يوليو 2016 09:32 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 29 / 7 / 2016 أحمد الشيخ
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة الموافق 29 / 7 / 2016 العديد من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، الفوز على غزل دمياط وديا بنتيجة 4/0 استعداد للزمالك، والاقتراب من حسم صفقة أحمد الشيخ علي سبيل الإعارة، ومفاوضات الأهلي مع إبراهيم حسن ومماطلته فى التجديد للإسماعيلى.

- الإسماعيلى يضرب غزل دمياط برباعية استعدادا للزمالك

فاز الإسماعيلى على غزل دمياط بأربعة أهداف نظيفة، فى المباراة الودية التى جمعتهما عصر اليوم على ملعب أحد الفنادق، ضمن استعدادات الدراويش لمواجهة الزمالك فى الدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر. أحرز أهداف الدراويش كل من عماد حمدى وعمرو عبد الفتاح وخالد عيد والنيجيرى كينيث، وشهدت المباراة منح الفرصة لعدد كبير من اللاعبين للاطمئنان عليهم قبل مواجهة الزمالك المرتقبة.

- "مكالمة" أبو السعود تقرب أحمد الشيخ من الإسماعيلى ا

رحب أحمد الشيخ صانع ألعاب الأهلي بالانضمام لصفوف الإسماعيلى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، ضمن الصفقة التبادلية لانتقال مروان محسن مهاجم الدراويش إلى القلعة الحمراء خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأجرى العميد محمد أبو السعود رئيس نادى الإسماعيلى، اتصالا هاتفيا مع الشيخ ليلة أمس، بعد عودته من المغرب مع بعثة الأهلي، ورحب خلالها اللاعب بالانتقال لصفوف الإسماعيلى ووعد رئيس النادى بعقد جلسة معه خلال ساعات بعد الحصول على قسط من الراحة بسبب مشقة السفر.

- الإسماعيلى يشكو عفروتو للجبلاية

يستعد مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبو السعود، لتقديم شكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد مصطفى عفروتو لاعب الفريق المتغيب عن المران منذ فترة، وأعلن التمرد رغبة فى فسخ تعاقده مع النادى. وأكد مصدر داخل إدارة النادى أنه جارٍ تجهيز ملف بغيابات اللاعب والغرامات الموقعة عليه طوال الموسم الماضى، مع صورة من عقد اللاعب مع النادى، لتقديمهم إلى اتحاد الكرة وتوقيع العقوبة المناسبة.

- الإسماعيلى يكشف إصابات إبراهيم حسن وشكرى نجيب وموقفهما من مواجهة الزمالك

كشف الدكتور مجدى الباز طبيب الإسماعيلى أن إبراهيم حسن صانع ألعاب الدراويش أصيب بشد فى العضلة الأمامية، مشددا على أن اللاعب سيخضع لاختبار طبى اليوم الجمعة للوقوف على مدى جاهزيته وموقفه من اللحاق بمواجهة الزمالك فى الدور قبل النهائى لبطولة الكأس.

وأضاف طبيب الإسماعيلى أن شكرى نجيب مهاجم الفريق أن اللاعب تماثل للشفاء من الإصابة، وأدى تدريبات تأهيلية تحت إشراف أيمن الجمل، مشيرا إلى أن مشاركته فى مباراة الزمالك بيد الجهاز الفنى بقيادة خالد القماش.

- الأهلى يقترب من خطف "دي ماريا" الدراويش

اقترب النادى الأهلي من حسم صفقة إبراهيم حسن نجم النادى الإسماعيلى، بعدما شهدت الأيام الماضية مفاوضات مُكثّفة بين القلعة الحمراء واللاعب، أسفرت عن موافقة الأخير على العرض الأهلاوي، ما تسبب فى مُماطلة إبراهيم حسن المُلقب بـ"دى ماريا" الإسماعيلى تجديد عقده مع ناديه. ووفقًا لمصدر فإن الأهلى يتفاوض حاليًا مع نادى نجوم المستقبل الذى كان قد باع إبراهيم حسن للدراويش، وما زال يملك أحقية التصرّف فى اللاعب واقتربت المفاوضات من النجاح.

- صانع ألعاب الإسماعيلى يضع مخطط الرحيل لسموحة

بدأ إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى تنفيذ مخطط الهروب من الإسماعيلى، بعد الاتفاق مع نادى سموحة للرحيل عن ناديه بالمجان بعد نهاية عقده، حيث يحق للاعب التوقيع لأى نادٍ فى الانتقالات الشتوية يناير القادم بدون الرجوع لإدارة الدراويش، خاصة أن اللاعب يماطل إدارة ناديه فى تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

ودخل إبراهيم حسن فى مفاوضات مع مسئولى سموحة خلال الفترة الماضية، بعدما أغرته إدارة النادى السكندرى بعرض مالى أكبر من المعروض عليه فى الإسماعيلى لتجديد عقده، وهو ما دفع اللاعب لمماطلة ناديه فى التجديد.

- إبراهيم حسن يرفض عرضاً للبقاء في الدراويش بـ 800 ألف جنيه

ماطل إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى، إدارة ناديه فى التجديد رغم مفاتحته لتجديد عقده الذي ينتهى بنهاية الموسم المقبل، حيث عرضت عليه إدارة الدراويش تجديد عقده لمدة 3 مواسم قادمة مع تعديل القيمة المالية في عقد اللاعب، إلا أن اللاعب تراخي في الرد على العرض المالى من ناديه.

وعرضت إدارة الإسماعيلى مساواة إبراهيم حسن بزملائه فى الفريق عمر الوحش ومحمود متولى ومحمود عبد العزيز، حيث يتقاضون 800 ألف جنيه في الموسم الأول بزيادة 100 ألف جنيه فى كل موسم مقبل في العقد الذى يمتد لثلاث سنوات، وهو ما يماطل اللاعب في الرد عليه.


أخبار متعلقة..


- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 28/ 7 / 2016

- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 27 / 7 / 2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة